هوساوي يشارك في التدريبات الجماعية، والفيحاء يوقع مع ثنائي الخليج

05.06.2017 | 03:06 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- أجرى المنتخب السعودي حصة تدريبية على استاد هيندومارش بمدينة اديلايد الاسترالية بمشاركة اللاعب اسامة هوساوي، في حين واصل اللاعب سلمان الفرج تمارينه الخاصة مع المعد البدني.

- في حديث لثنائي منتخب استراليا عن مواجهة الأخضر.. جيمي مكلارين: مواجهة المنتخب السعودي هي الأهم والأصعب في التصفيات، أرون موي: استعداداتنا تختلف عن المواسم الماضية وذلك بمواجهة المنتخب السعودي.

- أنهت إدارة نادي الفيحاء رسميا اجراءات انتقال ثنائي نادي الخليج حارس المرمى مسلم آل فريج ولاعب خط الوسط طلال مجرشي بعقد احترافي لمدة 4 سنوات.

- نفت إدارة نادي النصر الخبر الذي نشر في احدى الصحف منسوبا لإدارة النادي وتم تداوله بخصوص قضية نادي النصر المنظورة لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، وأكدت أنه لا يمت للحقيقة بأي صلة.

- أتمت إدارة نادي الفيصلي إجراءات التوقيع مع المدرب الصربي فوك رازوفيتش لتدريب الفريق الأول، كما تم التوقيع مع مساعد المدرب الصربي قوران أيسدروفيتش.

- وقع نادي الرائد مع المدرب الجزائري توفيق روابح، وتم الإتفاق مع طاقمه المساعد لقيادة الفريق الكروي الأول.

- أعلن نادي الظفرة الإماراتي أنه يدرس عرضاً مغرياً جداً للاعب عمر خربين من نادي القادسية السعودي وإحتمالية الاتفاق بين الناديين تبدو كبيرة.

- أكد مهاجم الأهلي عمر السومة أنه لم يجبر على المشاركة في نهائى كأس الملك أمام الهلال، وأشار إلى أنه هو من ضغط على نفسه للمشاركة في المباراة.

- أكدت مصادر صحفية أن إدارة نادي الهلال تلقت عرضاً من نادي الفيحاء للحصول على خدمات اللاعب عبدالمجيد الرويلي مقابل 12 مليون ريال ولمدة موسمين، على أن يتم التوقيع يوم السبت المقبل.