سامي الجابر ينفي إستغناءه عن الكبار .. والتعاون يزكي القاسم رئيساً لأربع سنوات

02.06.2017 | 02:40 (KSA)

 

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- المنتخب السعودي الأول:

تراجع منتخبنا الوطني  إلى المركز 53 في تصنيف الفيفا الدولي حيث حصد الأخضر 363 نقطة متراجعاً مرتبة واحدة في تصنيف شهر أبريل  الماضي الذي كان فيه بالمركز 52.

 

- المنتخب الوطني الشاب:

يصل منتخبنا الوطني للشباب إلى مطار الملك خالد الدولي في الـ8 من صباح غدٍ الجمعة وذلك بعد نهاية مشاركته في مونديال كأس العالم تحت 20 عامًا.

 

- الباطن :

أعلنت إدارة نادي الباطن عن تجديد عقدي كلاً من اللاعب جدعان مهنا لمدة موسمين، واللاعب خويلد عيادة لمدة خمس مواسم وذلك في إطار سعيها للحفاظ علىى نجوم الفريق.

 

- النصر:

ذكرت مصادر صحفية عن أن الكابتن حسين عبدالغني ينتظر مستحقاته من إدارة النادي، لكي يقوم بالمخالصة وأستطيع اللعب لنادي آخر.

 

- الأهلي:

ذكرت عدة مصادر صحفية عن اقتراب تقديم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد المرزوقي بإستقالته من رئاسة النادي، والأقرب لإستلام زمام الأمور هو الأمير فهد بن خالد الذي كان رئيساً للنادي قبل موسمين.

 

- الإتحاد: 

دخلت المفاوضات مع مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا في نفق مظلم بدون أي تقدم حيث لازال النادي لم يقدم الضمانات لإيفاءه بالشروط التي طلبها المدرب لكي يجدد عقده.

 

- الهلال: 

أكد الأمير نواف بن سعد خلال لقاء تلفزيوني بأن النادي يرغب بقوة لإتمام صفقة اللاعب عمر خربين وإبقاءه بنادي الهلال لرغبته بالإستمرار ولرغبتنا أيضاً ببقاءه، وفيما يخص ناصر الشمراني فأوضح بأنه مرحب به في النادي في حال رضي بإختيارات المدرب وعدم الإصرار على اللعب أساسياً.

 

- الرائد:

تقدم عبدالعزيز التويجري بملف ترشحه بشكل رسمي لرئاسة النادي لفترة رئاسية قادمة في ظل عدم وجود أي مرشح آخر لكن أكدت إدارة النادي ان الابواب لازالت مفتوحة للذين يرغبون بالترشح لرئاسة النادي.

 

- الفيحاء:

أعلنت إدارة النادي عن برنامجها الزمني لإستعدادات الفريق للموسم المقبل حيث سيكون تجمع اللاعبين في تاريخ 30 من الشهر الجاري على أن يتم عمل فحوصات للاعبين في اليومين الأولين ثم تنطلق بعثة الفريق إلى النمسا لعمل معسكر خارجي يمتد حتي تاديخ 28 يوليو 2017.

 

- الشباب:

أوضح مدرب الفريق سامي الجابر عن عدم نيته ورغبته بالإستغناء عن لاعبي الخبرة بالفريق حيث أن كثير من الأخبار هي مجرد اشاعات، والفريق يعمل لتصحيح مسار الفريق الموسم القادم بدعم من رجالات الشباب. 

 

- التعاون: 

أعلنت الجمعية العمومية للنادي عن تزكية مجلس إدارة محمد القاسم رئيساً للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.