الأخضر الشاب يواجه نظيره الأمريكي.. والتعاون يعسكر في تركيا

28.05.2017 | 02:05 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- يخوض المنتخب السعودي للشباب اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت السعودية آخر مبارياته ضمن دور المجموعات في كأس العالم أمام المنتخب الأمريكي.

- نفى الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المجلس التنفيذي بالنادي الأهلي وجود نية لتقديم استقالته من رئاسة المجلس التنفيذي.

- تقرر أن يعاود التعاون تمارينه الاثنين 3/ 7/ 2017م على ملعب النادي لمدة 11 يوما، ويلعب مباراة ودية واحدة، يغادر بعدها إلى معسكره الإعدادي الذي سيقام في تركيا، وسيبدأ معسكره يوم الأربعاء 14/ 7/ 2017م ويستمر لمدة 16 يوما يلعب خلاله الفريق 5 مباريات ودية.

- أجرى فريق الأهلي الحصة التدريبية الأولى بمدينة دبي، استعدادا للقاء الأهلي الإماراتي الاثنين المقبل ومن المقرر أن يجري مرانه الأخير في استاد راشد بالنادي الأهلي مساء الأحد وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

- واصل فريق الهلال تدريباته استعدادًا لمواجهة استقلال الإيراني وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، بمشاركة القائد ياسر القحطاني.

- يعقد مدرب فريق الاهلي جروس مؤتمراً صحفياً عند الساعة 4 من مساء الأحد بدبي للحديث عن مواجهة الأهلي الإماراتي.

- يغادر فريق الهلال عصر اليوم الأحد إلى الدوحة تأهبًا لملاقاة ضيفه استقلال الإيراني مساء يوم الثلاثاء المقبل.

- أعلن نادي الفيحاء موعد وصول المدرب جالكا حيث سيصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة 11 مساء اليوم الأحد على أن يتوجه إلى المجمعة ليطلع على منشئات النادي ويلتقي بإدارة النادي والجهاز الإداري.

- تقارير صحفية تشير إلى أن نادي الشباب اتفق مع اللاعب الروماني كونستانتين بوديسكو لتمثيل صفوفه الموسم المقبل.