المنتخب الشاب يحصد أول 3 نقاط..والسومة يحتاج 8 أسابيع للعودة

26.05.2017 | 02:23

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- المنتخب السعودي الأول:

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس على ملاعب التدريب بكومرتسبانك أرينا في مدينة فرانكفورت برنامجه التدريبي ضمن ثاني فترات البرنامج الإعدادي الخاص لمواجهة الأخضر القادمة أمام استراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

 

- المنتخب السعودي الشاب:

حقق المنتخب الوطني السعودي للشباب فوزه الأول في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة وذلك حين فاز على نظيره المنتخب الأكوادوري بنتيجة 2-1، وبذلك يحصد المنتخب اول 3 نقاط بالبطولة ويقفز للمركز الثاني وبإنتظار الجولة الأخيرة لحسم موقف المجموعة.

 

- الأهلي :

أجرى مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عمر السومة صباح اليوم عملية منظار للغضروف الداخلي للركبة، وتكللت العملية بالنجاح.

 وذلك على يد الجرّاح البلجيكي بيتر دوخ بمستشفى سبيتار بالدوحة، ومن المقرّر أن يستهل اللاعب برنامجاً تأهيلياً بدأً مم الأسبوع المقبل.

 وتشير التقارير الأولية حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح ما بين ٦ أو ٨ أسابيع لكي يستعيد اللاعب عافيته وجاهزيته للمشاركة مجدداً في صفوف الفريق.

 

- التعاون:

وقعت إدارة النادي مساء اليوم مخالصة مالية مع اللاعب " صقر عطيف " مقدمة له جزيل الشكر والتقدير على ما قدمه في الفترة الماضية مع الفريق ومتمنين له دوام التوفيق في مسيرته الكروية.

 

- الإتحاد:

وافقت إدارة نادي  الاتحاد على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم فيصل الخراع لنادي التعاون بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد وتم توقيع العقد بحضور نائب رئيس مجلس إدارة  النادي الأستاذ عمر مسعود الذي تمنى للاعب التوفيق في مشواره مع ناديه الجديد ، وامتدح نائب رئيس النادي بدوره العمل الاحترافي الذي سلكته ادارة نادي التعاون خلال مرحلة المفاوضات .

 

- الفتح:

اختتمت فعاليات دورة الرخصة الأسيوية c للمدربين في مقر النادي اليوم الخميس واحتفت إدارة النادي بالمدير الفني والمحاضرين والأعضاء المشاركين في الدورة.

 

- الهلال:

اختير كارلوس ادواردو ضمن التشكيلة المثالية لجولة ذهاب دور ال16 من دوري أبطال آسيا والتي واجه فيها الفريق نادي استقلال خوزستان وانتصر عليه بنتيجة 2-1.

 

- الإتفاق:

كشف أحمد الكسار حارس مرمى الفريق عن أن الأخطاء هذا الموسم وعدم الاستقرار الفني تسببت بتراجع مستوى الفريق وتقديم مستويات لا تليق بإسم النادي، وأكد أنه يتقبل النقد على مستويات بصدر رحب من الجماهير.

 

- الرائد:

سلمت إدارة نادي الرائد راتب شهر ابريل لجميع لاعبي فريق كرة القدم الأول المحليين، هذا وكانت قد سلمت الإدارة في وقت سابق كافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الأجانب جميع مستحقاتهم المالية سعياً منها في الإيفاء بالإستحقاقات المالية المترتبة على الإدارة، لتكن الإدارة بذلك قد أوفت بجميع الإستحقاقات المالية المستحقة عليها.