الإتحاد يجدد عقد فيلانويفا..والمنتخب يختتم معسكره ا لإعدادي الأول

18.05.2017 | 01:23 (KSA)

 

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- رابطة دوري المحترفين السعودي:

بدأت رابطة دوري المحترفين بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة تجهيزاتها للموسم الرياضي المقبل 2017-2018 حيث قام وفد من هيئة الرياضة أمس الثلاثاء بزيارة لملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، للإطلاع على الملعب الذي سيستضيف مباريات نادي أحد الصاعد حديثاً لدوري المحترفين.

 

- الإتحاد السعودي:

أعلن رئيس الإتحاد السعودي المهندس عادل عزت عن الإتفاق مع البنك الأهلي التجاري لتوقيع عقد رعاية رسمي يوم غداً الخميس وذلك في إطار التطوير الإستثماري في الإتحاد السعودي.

 

- الشباب: 

أعلن النادي اليوم عن الجدول الزمني للبرنامج الإعدادي للفريق الأول للموسم القادم حيث سيتم تجمع اللاعبين في مقر النادي يوم الثلاثاء 27/6/2017 بعد ذلك ستتم الفحوصات الطبية للاعبين في أول ثلاثة أيام من التجمع، بعد ذلك يغاد الفريق إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي لمدة 24 يوم في يوم الجمعة 30/6/2017 بعدها يعود الفريق للرياض لبداية الموسم.

 

- الأهلي: 

أوضح المدير الفني السيد كريستيان جروس أن إمكانية مشاركة مهاجم الفريق عمر السومة في المباراة النهائية غداً سوف يتحدد غداً الخميس قبل المباراة، حيث أكد أنه لازال لم يصل للجاهزية التامة لكي يعود للتشكيل الأساسي بالفريق.

 

- الباطن:

أعلنت إدارة النادي عن تمديد عقد اللاعب البرازيلي جوناثان بينتيس لمدة عامين مقبلين  وذلك في إطار سعيها للحفاظ على نجوم الفريق.

 

- الرائد:

سلمت إدارة النادي مكافآة الفوز على فريق الخليج في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري جميل والتي حقق من خلالها الفريق المركز الخامس في سلم الترتيب وذلك بواقع 20,000 ألف ريال لكل لاعب.

 

- الإتحاد:

وقع رئيس مجلس إدارة النادي اليوم رسمياً عقد تجديد اللاعب التشيليل كارلوس فيلانويفا بدعم من عضوي الشرف الداعمين أحمد كعكي وأنمار الحايلي، وبذلك يستمر النجم التشيلي للموسم الثاني في صفوف الفريق الإتحادي.

 

- الهلال:

أنهى الفريق الكروي الأول تحضيراته الميدانية لمواجهة النادي الأهلي غداً الخميس في نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جده برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.