الباطن يتقدم خطوة على نجران..والفيصلي جاهز للأهلي

12.05.2017 | 02:00 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- الإتحاد السعودي:

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في اجتماعها العادي على تعيين نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل عضوًا في لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي في دورته التي تستمر لمدة 4 سنوات.

 

- اللجنة الأولمبية السعودية:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد باستقالته رسمياً من رئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية

ومن المنتظر أن يتم توجيه الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية لإنتخاب رئيس مجلس الادارة خلال شهر من تاريخه.

 

- المنتخب السعودي الأول:

واصل المنتخب تدريباته في معسكره المقام في الرياض بالفترة الأولى من البرنامج الإعدادي لمباراة استراليا، وشهد المعسكر انضمام الكابتن محمد السهلاوي ومشاركته بالتمارين.

 

- المنتخب السعودي ( ب ):

ودع المنتخب السعودي لكرة القدم منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة مبكراً اليوم بعد خسارته الثانية على التوالي أمام منتخب أذربيجان ليصبح في مؤخرة ترتيب المجموعة الأولى.

 

- الباطن:

انتصر الفريق السماوي فوزاً ثميناً من ملعب المحالة في أبها حين حل ضيفاً على نادي نجران منافسه على بطاقة الصعود لدوري جميل من خلال مباراة الملحق، وينتظر الفريقين يوم الثلاثاء القادم لحسم الأمور بشكل نهائي.

 

- الهلال:

أجرى الفريق الكروي الأول تمارينه الرئيسية تحضيراً لمواجهة التعاون يوم السبت المقبل ضمن مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

- الفيصلي:

اختتم عنابي سدير استعداداته لمواجهة النادي الأهلي والذي يحل عليه ضيفاً غداً الجمعة في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

- التعاون:

وسط حضور شرفي بجانب أعضاء مجلس الإدارة كثف الفريق التعاوني تدريباته تحضيراً لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل ضمن مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

- النصر:

أشارت مصادر صحفية إلى أن رئيس نادي لانوس الأرجنتيني تقدم بقضية لمحكمة الكأس يطالب فيها بسداد مستحقات صفقة انتقال فيكتور أيالا.