المنتخب يبدأ أول الخطوات .. ورباعي كأس الملك جاهزين

11.05.2017 | 00:58 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- المنتخب السعودي الأول:

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم أولى حصصه التدريبية على ملاعب التدريب بنادي الشباب ضمن الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهته القادمة أمام منتخب استراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

- المنتخب السعودي الشاب:

يخوض شباب المنتخب لقاء ودي يوم غدٍ الخميس امام منتخب كوستاريكا في إطار الإستعدادات في المعسكر الإعداداي لبطولة كأس العالم تحت 20 عام والتي ستقام في كوريا الجنوبية وتنطلق في العشرين من مايو الجاري.

 

- الإتحاد: 

أنهى اللاعب فهد المولد برنامجه العلاجي والتأهيلي من إصابته بشرخ في الساق، وسيستكمل اللاعب برنامجه البدني بالصالة الرياضية أثناء انضمامه لمعسكر المنتخب لإستعدادات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

- الأهلي:

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي بنادي الغرافة القطري، ضمن معسكره في الدوحة وذلك استعداداً لمواجهة نادي الفيصلي يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

- الشباب:

سلمت إدارة نادي الشباب اليوم مذكرة جوابية على شكوى تقدّم بها اللاعب محمد العويس، والمنظورة آمام لجنة الإنضباط.

 

- التعاون:

عاود الفريق التعاوني الأول لكرة القدم تماريه اليومية بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز، حيث أدى اللاعبين تمارين الإطالة وتفكيك العضلات في الملعب الرئيسي، ويستعد الفريق لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل أمام الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

- الفيصلي:

وسط حضور إداري وشرفي كبير أجرى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مغرب اليوم الأربعاء مرانه الرئيسي، استعداداً لملاقاة ضيفه فريق “الأهلي” يوم الجمعة المقبل ضمن دور نصف النهائي من كأس الملك.

من جهة أخرى جددت إدارة النادي عقد قائد الفريق عمر عبدالعزيز وذلك ضمن خطط النادي للإبقاء على اللاعبين المميزين لسنوات مع الفريق لتقديم أفضل المستويات والإستقرار الفني.

 

- الرائد:

شدد المدرب ناصيف البياوي بأن جميع ما تحقق للرائد هذا الموسم يعود لتكاتف الجميع بداية من ادارة النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري، وقال البياوي خلال تصريحات إذاعية لUFM:" هدفنا منذ تسلمت مهام تدريب الفريق هو البقاء في المناطق الدافئة في سلم الدوري" وحول استمراره مع الفريق قال:" لم تحسم الأمور بعد وبالنسبة لتواجدي خارج السعودية حالياً فيعود الأمر لظروف عائلية".

 

- الهلال:

يؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء يوم غد الخميس؛ تحضيرًا لمواجهة نظيره "التعاون"، مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

 

- الباطن:

اكتفى الجهاز الفني لفريق الباطن الأول لكرة القدم بإجراء حصة تدريبية خفيفة في صالة الفندق الرياضية في مقر سكن الفريق في أبها وذلك إستعداداً لملاقاة نادي نجران غداً الخميس في ذهاب الملحق المؤهل لدوري جميل.