الهلال يستأنف تدريباته بعد الراحة ويستعد للتعاون

10.05.2017 | 22:16 (KSA)

دوري بلس - استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم الأربعاء تدريباته؛ بعد أن تمتّع اللاعبون براحة يوم أمس الثلاثاء، حيث أدّى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء "الريان القطري" تدريبًا استرجاعيًا.

 فيما أدّى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على النواحي الفنية، إذ عمد الجهاز الفني في بداية الحصة التدريبية إلى تطبيق تدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، فرض بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، فيما واصل الرباعي "ياسر الشهراني، مجاهد المنيع، ليو بوناتيني وياسر القحطاني" برامجهم العلاجية والتأهيلية. 

وسيؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء يوم غد الخميس؛ تحضيرًا لمواجهة نظيره "التعاون"، مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

من جهة أخرى زار وفد من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء اليوم مقر النادي، حيث تجوّل الوفد على كافة مرافق النادي، قبل أن يلتقي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ويتابع جزءًا من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.  

وفي نهاية الزيارة قدّم مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأستاذ " فهد المفرج" درعًا تذكاريًا لعميد كليوم علوم الحاسب والمعلومات بالجامعة الدكتور "وليد الروضان"؛ فيما تسلّم "المفرج" درعًا تكريميًا من الكلية؛ نظير إسهامات النادي الاجتماعية.