فهد الجهني : ياسر القحطاني قدوة .. ولايوجد بيني وبين الجابر أي شيء

08.05.2017 | 12:29 (KSA)

دوري بلس - تحدث فهد الجهني لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية عبر إذاعة "UFM" ان مشكلة القادسية مع المدرب البرازيلي السابق دوس انجوس تتمثل في تقديم مستوى دفاعي سيء، وأن إدارة القادسية قررت إقالة المدرب لتضع الكرة في ملعب اللاعبين لتحقيق البقاء في دوري جميل.

وقال فهد الجهني عن تجربته مع نادي الرائد والهلال في الفترة الماضية : "مشاركتي مع نادي الرائد على مدى 3 سنوات كانت أكثر فاعلية في مسيرتي حتى الان، وجود ياسر القحطاني وناصر الشمراني ويوسف السالم في هجوم الهلال كان السبب خلف إعارتي لنادي الرائد لأخذ الفرصة واللعب بشكل مستمر، وأن إدارة نادي الهلال فضلت الاستغناء عن خدماتي وتقبلت القرار بصدر رحب وأبارك لهم تحقيق لقب دوري جميل للمحترفين".

وأكمل فهد الجهني حديثه عن قدوته في الملاعب قائلاً : "ياسر القحطاني قدوة لجميع لاعبي الهلال .. ودائماً ما يكون حلقة وصل بين اللاعبين وإدارة النادي، ولايوجد بيني وبين سامي الجابر أي شيء .. وقراره الفني بإبعادي حينما كان مدرب لـ الهلال إحترمته".

وأن في فترة الانتقالات الصيفيه الماضية قد كان هناك مفاوضات بين وكيل أعمالي وبين إدارة نادي الشباب قبل حضور المدرب الوطني سامي الجابر ولكن لم يتم التوقيع.

وعن عقده مع نادي القادسية : "عقدي مع نادي القادسية لمدة خمس سنوات .. وأتمنى أن أقدم ما يرضي جماهير النادي .. بيئة القادسية مناسبة لي وجميع اللاعبين أعمارهم متقاربة والمنشأة بشكل عام رائعة ومهيئة بشكل مثالي للاعبين".

واختتم الجهني حديثه قائلاً : "أتمنى أن يكون المنتخب السعودي للجميع .. وأنا أرى أنني كنت أستحق الإنضمام للمنتخب بناءً على ما قدمته الموسم الماضي .. وجود اللاعبين الأجانب في خانة الهجوم وإعتماد الأندية عليهم يضعف المهاجمين المحليين بشكل كبير ويقلل من فرصة مشاركتهم".