المنتخب السعودي ب يبدأ مشواره غداً..والجولة الأسيوية الأخيرة تبدآ غداً

08.05.2017 | 03:16 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- المنتخب السعودي:

تنطلق غداً دورة الألعاب الإسلامية الرابعة في أذربيجان ويدشّن المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 سنة غداً الإثنين في أولى المشاركات السعودية في الدورة الرابعة والمقامة في العاصمة الأذربيجانية “ باكو2017 “ خلال شهر مايو الجاري عندما يواجه المنتخب المغربي ضمن منافسات المجموعة الأولى عند التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية في اللقاء الذي سيقام على ملعب آزيل آرينا.

- المنتخب السعودي الشاب:

يخوض المنتخب الشاب آولى مبارياته الودية يوم غدٍ الإثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت كوريا الجنوبية ( الواحة ظهراً بتوقيت السعودية ) أمام منتخب كوريا الجنوبية لدرجة الشباب وذلك على ملعب باجو الدولي، في إطار الاستعدادات التحضيرية لكأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

- الباطن:

 تكفل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الباطن الأستاذ سعد المشحن بجميع التكاليف الخاصة بمعسكر الفريق الأول والذي سيقام في مدينة الرياض وأبها، وذلك استعداداً لمواجهة نادي نجران في ذهاب المحلق المؤهل لدوري جميل، وقدمت إدارة النادي شكرها الجزيل وتقديرها للمشحن على وقفاته الكبيرة بجانب النادي مؤكدين أن هذا الدعم غير مستغرب منه.

- النصر:

اجريت اليوم بمستشفى الحبيب عملية منظار لتنظيف وتحرير صابونة الركبة اليمنى للكابتن خالد الدبيش، وذلك على يد الدكتور سالم الزهراني.

وتكللت ولله الحمد بالنجاح، وسيخضع الكابتن خالد لبرنامج تأهيلي وعلاجي يمتد لمدة ستة أسابيع.

- الهلال:

 لم يشارك ياسر القحطاني في الحصة التدريبية حيث آوضحت شركة بوبا الشريك الصحي للنادي أن ياسر لم يشارك في التدريبات الأخيرة استعداداً لمواجهة الريان نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة في نهاية مران يوم أمس السبت.

- التعاون:

أعلنت إدارة النادي تعاقدها بشكل رسمي مع لاعب نادي الرائد جفين البيشي كأولى الصفقات تحضيراً للموسم القادم بتوصية خاصة من مدرب الفريق خوزيه جوميز.

- الفتح:

 وصلت بعثة نادي الفتح لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لخوض المواجهة الآسيوية ضد فريق لخويا القطري بعد غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017.

- الأهلي:

أنهى الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة يوم الغد الإثنين أمام ذوب آهن آصفهان الإيراني على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

- الإتحاد: 

أقامت إدارة النادي مؤتمراً صحفياً تناول خلاله جميع شؤون النادي خلال فترة رئاسة الأستاذ آحمد مسعود - رحمه الله - والمهندس حاتم باعشن، حيث أعلنت كمية القضايا  التي على النادي وماهي القضايا التي تم الإنتهاء منها وماهي المتبقية.

أيضا تم تناول إنجازات النادي بمختلف الألعاب والإيرادات والمصاريف بشكل مفصل ودقيق.

- الرائد: 

سلم عضو مجلس الإدارة عبدالله البريدي الأجهزة الفنية والإدارية في الفئات السنية كافة مستحقاتهم المالية حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وتأتي هذه الخطوة في سبيل الإيفاء بالإلتزامات المالية.