المنتخب السعودي ( ب ) يدشن مشاركاته في باكو 2017 غداً

08.05.2017 | 02:22 (KSA)

دوري بلس - تنطلق غداً دورة الألعاب الإسلامية الرابعة في أذربيجان ويدشّن المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 سنة غداً الإثنين في أولى المشاركات السعودية في الدورة الرابعة والمقامة في العاصمة الأذربيجانية “ باكو2017 “ خلال شهر مايو الجاري عندما يواجه المنتخب المغربي ضمن منافسات المجموعة الأولى عند التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية في اللقاء الذي سيقام على ملعب آزيل آرينا.

وكان الأخضر قد وصل يوم الجمعة الماضي إلى مدينة باكو وأجرى تدريبين على ملعب المباراة تحت إشراف المدرب الوطني يوسف عنبر والذي اشتمل على تطبيق عدداً من الجمل الفنية التكتيكية واللياقية وتدريبات خاصة لحراس المرمى.

وكانت قرعة كرة القدم قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بجانب المستضيف منتخب أذربيجان، ومنتخب المغرب، والكاميرون فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من منتخبات الجزائر وفلسطين وتركيا وعمان.

واستعد الأخضر للدورة بمعسكر قصير بالرياض امتد لمدة 10  أيام في مارس الماضي خاض خلاله مواجهتين أمام منتخب عمان الأولمبي حيث خسر في المباراة الأولى بهدف دون رد وانتصر في الثانية بهدفين مقابل هدف.

وتضمقائمة الأخضر 23 لاعباً وهم : محمد عواجي وعبدالله الفهد وفهد زاحم وعبدالعزيز البيشي وعبدالله المقباس وحسن زغفاوي ومحمد البقعاوي وأحمد شراحيلي ومروان الحيدري وريان الموسى وحبيب الوطيان وعبدالمحسن فلاته وعلي هزازي وحسن العمري وعمر السنين ومحمد كنو ومحمد الكويكبي ورائد الغامدي وعلي الأوجامي ومعتز التمبكتي وعبدالرحمن الغامدي وعبدالاله المالكي , فيما أختار الجهاز الفني لاعبين فوق ( 23 سنه ) وهم  عبدالله السالم وهزاع الهزاع حيث يسمح نظام المسابقة بضم 3 لاعبين فوق 23 سنه .

هذا وعقد صباح اليوم الأحد الاجتماع الفني بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة حيث تم تحديد الوان الفرق خلال المنافسات و تطبيق أهلية اللاعبين ومواعيد وملاعب المباريات والتدريبات حيث تم التنويه على مندوبي المنتخبات فيما يخص لجنة المنشطات حيث سيتم اختيار لاعبين أثنين من كل منتخب “عشوائياً ” بعد نهاية كل مباراة .