دياز : لقاء الريان مهم .. الحافظ : هدفنا تصدر المجموعة

07.05.2017 | 14:06 (KSA)

دوري بلس - تحدث الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال برفقة مدافع الفريق عبدالله الحافظ في مؤتمر صحفي أقيم مساء اليوم للحديث عن لقاء يوم غدٍ أمام الريان القطري ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال اسيا.

وقال رامون دياز : "لقاء الغد يعتبر مهم جداً بالنسبة لنا لتحقيق المركز الاول الفريق جاهز فنياً لخوض لقاء الغد .. ونحاول أن نستغل الحالة النفسية الجيدة للفريق بعد تتويجه بالدوري".

وأكمل الأرجنتيني حديثه : "من حق الجميع أن يفرح ببطولة الدوري والأن علينا الأستعداد جيداً للبطولة الاسيوية .. أملك لاعبين على مستوى عال من الاحترافية للخروج من أفراح الدوري والتركيز في لقاء الغد".

واختتم دياز حديثه قائلاً "الهلال والريان يعيشان بظروف جيدة وسنسعى لكسب اللقاء".

فيما تحدث مدافع الفريق عبدالله الحافظ قائلاً : "أبارك لجماهير الهلال تحقيق لقب الدوري .. خرجنا من أفراح تحقيق الدوري منذ وصولنا للدوحة".

وأضاف الحافظ : "هدفنا الرئيسي في لقاء الغد هو تحقيق النقاط الثلاث وتصدر المجموعة .. التركيز منظومة العمل كاملة ينصب نحو لقاء الغد".

وأكد الحافظ أن نادي الهلال لديه مدافعين على مستوى عال بتواجد لاعبين يملكون الخبرة إضافة إلى اللاعبين الشباب، ونملك مدرب مميز قادر على استغلال الظروف وتهيئة اللاعبين للمشاركة في كافة البطولات، وأن جمهور الهلال لايحتاج إلى دعوة للحضور فهو عودنا على دعم الفريق في أي مدينة ودولة.