الأندية الأربعة تستعد للجولة الأسيوية الأخيرة..والفيحاء يجهز حفلاً كبيرا

07.05.2017 | 04:53 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الإتحاد السعودي:

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وفد المملكة العربية السعودية المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي تستضيفها جمهورية اذربيجان " باكو2017 " خلال الفترة من 12-22 مايو الجاري.

 

- رابطة دوري المحترفين:

قدمت الرابطة شكرها وتقديرها للقطاعات الأمنية التي شاركت في تنظيم حفل دوري جميل، أيضاً قدمت شكرها للراعي الرسمي عبداللطيف جميل وشركة صلة وإدارة استاد الملك فهد الدولي وكل من ساهم في نجاح الحفل، أيضاً قدمت شكرها للناقل الرسمي قنوات MBCPro والشركة العالمية على تميزها في تغطية أحداث مباراة التتويج.

 

- الهلال:

بدآ الفريق استعداداته الميدانية على ملعب نادي السد الرديف بعد وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة تحضيراً لملاقاة نادي الريان القطري يوم الاثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

- الأهلي:

أجرى الفريق أولى تدريباته الفنية في العاصمة القطرية الدوحة على ملعب نادي الغرافة وذلك تحضيراً للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

- الباطن:

عاود الفريق تدريباته بعد قضاءه يوم راحة منحها الجهاز الفني للاعبين بعد نهاية الجولة الماضية، وبدآ الفريق تحضيراته للمواجهة الحاسمة في ملحق الصعود إلي دوري جميل أمام نادي نجران ثالث ترتيب دوري الدرجة الأولى لهذا العام.

 

- الفيصلي:

عاد الفريق إلى تدريباته بقيادة مدربه الإيطالي سيلناس وذلك على ملعب النادي في حرمه، استعداداً للقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النادي الأهلي.

 

- التعاون:

استأنف الفريق الأول تمارينه على ملعب النادي الرئيسي، وشهدت التدريبات تمارين استرجاعية للمشاركين الأساسيين في مباراة الأهلي الماضية فيما قام البقية بتمارين فنية اعتيادية شاملة على الجوانب الفنية واللياقية بمشاركة الثلاثي آحمد الزين ولوسيان سان مارتن ومحمد ابو سبعان بعد فراغهم من برامجهم التأهيلية الخاصة بإصاباتهم.

 

- أحد:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة إدارة وجماهير نادي أحد على إنجازهم الكبير وصعودهم إلى دوري جميل للمحترفين مشدداً على أن هذا الأمر يعد انجازاً كبيراً للشأن الرياضي في المدينة المنوره.

 

- الفيحاء: 

تستعد إدارة النادي أن تقيم حفلاً كبيراً بمناسبة تحقيق بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي والصعود للمرة الأولى في تاريخ النادي إلى دوري المحترفين، حيث سيقام الحفل يوم الجمعة المقبل برعاية رئيس هيئة أعضاء شرف النادي.

 

- الرائد:

توج هداف الفريق اسماعيل بانغورا بجائزة أفضل لاعب في الدور الثاني من منافسات دوري جميل لهذا الموسم بعد نتائج التصويت الذي اطلقته اذاعة UFM.