الهلال يقسو على النصر في ليلة التتويج..والخليج يودع دوري جميل بأقدام بانغورا

05.05.2017 | 03:39 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- الإتحاد السعودي:
أعلن الإتحاد السعودي بعد اجتماع الدوري السادس الذي اقيم مساء اليوم الخميس، عن تعيين حمد الصنيع رئيساً لإدارة الإحتراف.

- الهلال:
منح الجهاز الفني للفريق أبطال الدوري راحة اليوم الجمعة؛ على أن تغادر بعثة الفريق عصر يوم السبت إلى قطر تأهباً لمواجهة نادي الريان في البطولة الأسيوية.

- الشباب:
اعلنت إدارة النادي عن تجديد عقد المدافع الجزائري جمال بن العمري حتى عام 2020م.

- الأهلي:
حقق مهاجم الفريق عمر السومة لقب هدف دوري جميل لهذا الموسم 2016-2017 برصيد 24 هدف، وبذلك يحافظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

- التعاون:
أكد مدرب الفريق جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي عن رضاه عن ماقدمه لاعبي الفريق خلال المواجهة، حيث أكد أن الفريق لعب بتنظيم دفاعي جيد في أول 20 دقيقة من زمن المباراة، لكن ارتكب الفريق بعض الأخطاء استغلها لاعبي الأهلي بأفضل طريقة، ووجه السيد جوميز شكره للاعبي الفريق على العطاء الذي قدموه في المباراة.

- الفتح:
وجه رئيس مجلس الإدارة أحمد الراشد كلمة شكر عبر حسابه الرسمي في تويتر للجماهير الفتحاوية حيث قال:" اللهم لك الحمد يارب..شكراً لجمهور النموذجي وجمهور الأحساء الوفي على الدعم والحضور القوي، قبلة على رأس كل من وقف معنا".

- الفيصلي:
أنهى عنابي سدير موسمه في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بعد نهاية مواجهته في الجولة الختامية للدوري امام الباطن بالتعادل الإيجابي 2-2.

- الإتحاد:
اختتم الفريق موسمه الرياضي بخسارة ثقيلة أمام نادي الفتح، تراجع على اثرها للمركز الرابع في سلم الترتيب مفرطاً بمركز الوصافة المؤهل لدوري أبطال آسيا بشكل مباشر، يذكر أن الفريق حقق هذا الموسم لقب مسابقة كأس ولي العهد من امام فريق النصر.

- القادسية:
وجه نجم الفريق عبدالرحمن العبيد كلمة للجماهير القدساوية بعد نهاية الموسم وضمان البقاء ضمن أندية دوري جميل قال فيها عبر حسابه الشخصي في تويتر:" اللهم لك الحمد والشكر انتهى الموسم بخيره وشره الحمدلله على البقاء في الدوري الممتاز واحب اعتذر لجماهير القادسية على أي خطأ حصل مني، وبإذن الله اوعدهم بان يكون الموسم القادم أفضل وأفضل بإذن الله وشكراً للجميع لاعبين وإدارة وجهاز فني وطبي وجمهورنا العزيز".

- النصر:
خسر الفريق مساء في مباراته أمام نادي الهلال في آخر جولات دوري جميل للمحترفين لهذا الموسم، بنتيجة ثقيلة قوامها خمس أهداف مقابل هدف وحيد سجله اللاعب مارين توماسوف، وبهذه النتيجة فرط الفريق بمركز الوصافة لصالح النادي الأهلي وأنهى الدوري بالمركز الثالث برصيد 52 نقطة متفوقاً على الفريق الإتحادي بالمواجهات المباشرة رغم تساوي النقاط.