تتويج البطل في ميعاده..وسامي يشكر لاعبيه

04.05.2017 | 01:15 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

  • رابطة دوري المحترفين:

آعلنت رابطة دوري المحترفين بشكل رسمي عن استمرار احتفالات الفريق الهلالي بالتتويج ببطولة الدوري غداً الخميس أمام النصر على استاد الملك فهد الدولي، وعدم تأجيلها بسبب وفاة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رحمه الله.

  • الباطن:

أعلنت إادارة النادي عن تسيير حافلات لنقل جماهير النادي إلى المجمعة لحضور مباراة الفريق الأخيرة للفريق أمام الفيصلي غداً الخميس ضمن مواجهات الجولة الختامية من دوري جميل.

  • الفتح:

 اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيداته لمواجهة يوم الغد الخميس والتي يستضيف فيها فريق الإتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة السادسة والعشرين الختامية لدوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

  • الفيصلي:

 وسط حضور إداري وشرفي كبير اختتم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تحضيراته الميدانية، وذلك استعداداً لمواجهة ضيفه الباطن، مساء يوم غد الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون من دوري جميل للمحترفين.

  • التعاون:

اختتم الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي خوزيه جوميز تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة الأهلي يوم غدٍ، في الجولة 26 من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

وركز السيد جوميز خلال التدريبات على عدد من الجمل الفنية لتطبيقها خلال المباراة كاللعب وسط مساحات ضيقة، وتمارين على الكرات الثابتة، فيما اكتفى الثلاثي لوسيان سان مارتن وأحمد الزين ومحمد أبوسبعان بالجري حول الملعب.

  • الإتحاد:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد تحضيراته لملاقاة نادي الفتح ضمن منافسات الجولة 26 الأخيرة من دوري جميل للمحترفين غداً الخميس في الأحساء، وأجرى الفريق مرانه الأخير على ملعب الآمير عبدالله بن جلوي بالأحساء تحت إشراف مدربه التشيلي لويس سييرا والذي تركز على الجوانب الفنية.

  • الهلال:

اختتم الفريق استعداداته الميدانية لمواجهة الغريم التقليدي نادي النصر غداً الخميس على استاد الملك فهد الدولي في مباراة سيتم تتويج الفريق ببطولة الدوري لهذا الموسم بعد نهايتها.

  • الرائد:

أنهى الفريق كافة تحضيراته الميدانية على ملعب نادي الإتفاق الشقيق استعداداً لمواجهة فريق الخليج مساء الغد الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين الختامية لمسابقة دوري جميل، حيث عمد المدرب ناصيف البياوي على تنفيذ جمل فنية تركزت على الكرات العرضية والثابتة بعدها لعب مناورة قصيرة غلب عليها الطابع الترفيهي بين اللاعبين.

  • القادسية:

اختتم الفريق القدساوي الأول لكرة القدم تدريباته الأخيرة على ملعب النادي بقيادة المدير الفني الوطني بند باصريح وذلك استعداداً لملاقاة نادي الوحدة الهابط رسمياً لمصاف دوري الدرجة الأولى مساء غد الخميس ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة في دوري جميل لهذا الموسم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

  • الخليج:

أنهى الفريق الخلجاوي استعداداته للمواجهة المصيرية مساء الغد ضمن الجولة الختامية لدوري جميل أمام نادي الرائد، وشملت التدريبات على الجوانب الفنية واللياقية، وأيضاً التحفيزية حيث ألقى الرئيس فوزي الباشا كلمة للاعبي الفريق يحفزهم للحصول على النقاط الثلاث المهمة في مصير الفريق هذا الموسم، وطالبهم أن يسعدوا جماهير الدانة بالفوز.

  • الشباب:

وجه مدرب الفريق سامي الجابر شكره للاعبين الشباب الذين صمدوا هذا الموسم رغم كل الظروف الصعبة، ووعد الجماهير بالظهور بشكل مختلف الموسم القادم، مؤكدا بأن الإصابات بجانب الظروف الإدارية وغياب المحترفين الأجانب في الفريق أثر على مسيرة الفريق هذا الموسم، أيضا أشاد بمستوى اللاعب أحمد عطيف خلال المواجهة وأكد بأنه يأمل ببقاءه مع الفريق واستمراره لمدة أطول هو وباقي لاعبي الخبرة بالفريق.