الشباب ينتصر على الإتفاق ويعود للخامس مؤقتاً

03.05.2017 | 21:12 (KSA)

دوري بلس - في افتتاحية الجولة الختامية من دوري جميل حقق الفريق الشباب انتصاراً مهماً على مستضيفه نادي الإتفاق بهدف مقابل لاشيء في مباراة أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وكان الشوط الأول شهد تحفظ من الفريقين مع تفوّق نسبي من جانب الفريق الشبابي، لكن لم يسفر ذلك عن أهداف لينتهي الشوط الآول بتعادل سلبي بين الفريقين 0-0، فيما كان الشوط الثاني هجومياً من الفريقين خصوصا الفريق الشبابي الذي كانت محاولاته أخطر خصوصاً من خلال محاولات إختراق الدفاعات الإتفاقية من العمق. 

وفي الدقيقة ال80 من زمن المباراة ومن ثلاث تمريرات سريعة كسرت التكتل الدفاعي الإتفاقي، وصلت الكرة لسيف الحشّان داخل منطقة الجزاء مررها أرضية سريعة للمتمركز أمام المرمى عبدالمجيد الصليهم سددها في المرمى هدف شبابي قاتل ومهم.

وبهذا الإنتصار قفز الشباب للمركز الخامس برصيد 33 نقطة بإنتظار مباريات الغد لفريقي الرائد الذي يحتل المركز السادس بفارق نقطة والتعاون صاحب المركز السابع بفارق نقطتين، فيما تجمد رصيد الإتفاق ب27 نقطة في المركز السابع وينتظر مصير الأندية المنافسة في صراع البقاء، حيث قد تتعقد الأمور ويتراجع الفريق للمركز المؤهل لملحق الصعود لدوري جميل مع ثالث ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي.

وشهدت المباراة في نهايتها احتفال لاعبي الشباب باللاعب أحمد عطيف والذي قد يكون هذا آخر مواسمه في ملاعب الكرة مع الفريق الشباب، بعد عطاء متواصل لمدة ١٧ عام مع نادي الشباب والمنتخب السعودي.