مؤتمر صحفي لمدرب الهلال .. "بوبا" تشرح اصابات لاعبي الاتحاد

03.05.2017 | 00:02 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

الهلال ..
يعقد المدير الفني رامون دياز مساء غد الأربعاء مؤتمر صحفي برفقة أحد اللاعبي للحديث عن لقاء النصر الخميس المقبل في دوري جميل.

القادسية ..
وانطلقت تدريبات الفريق الكروي الأول بعمليات الاحماء تلا ذلك تدريبات على الركلات الركنية والركلات الحرة.
واختتم المران بمناورة ودية على كامل مساحة الملعب, وذلك استعدادا للقاء الوحدة الخميس المقبل في الجولة الأخيرة من دوري جميل.

الفيصلي ..
وسط حضور إداري وشرفي كبير أجرى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مغرب اليوم الثلاثاء مرانه الرئيسي، استعداداً لملاقاة ضيفه فريق الباطن الخميس المقبل ضمن الجولة 26 من دوري جميل.
وتركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية وذلك بملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الايطالي جيوفاني سيلناس عددًا من الجمل التكتيكية ومنها تطبيقات على المواجهة بين لاعب وآخر تبعها تدريبات على الركلات الثابتة من عدة مسافات ، تلاها مناورة على كافة مساحة الملعب.

الرائد ..
اختتم الفريق تدريباته في بريده مساء اليوم , حيث عمد المدرب ناصيف البياوي إلى فرض مناورة رئيسية على ثلثي مساحة الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية.
وتغادر بعثة الفريق عصر الغد إلى الدمام, على أن يجري اللاعبين حصة تدريبية أخيرة على ملعب نادي الإتفاق, استعدادا للقاء الخليج الخميس المقبل.

الإتفاق ..
اختيار عمر السنين و محمد كنو و محمد الكويكبي لمنتخب المملكة ( ب ) لكرة القدم المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في أذربيجان.

الأهلي ..
يغادر عمر السومة إلى الدوحة وذلك للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي الأخير مع الرائد, بعد أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها في جدة تعرضه لشرخ في غضروف الركبة., فيما تقرر أن يغيب اللاعب سعيد الربيعي عن الفريق لمدة شهر بسبب الإصابة, في الوقت الذي يبلغ فيه المدافع معتز هوساوي المراحل الأخيرة من برنامجه العلاجي.

الإتحاد ..
انهى اللاعب زياد الصحفي برنامجه التأهيلي ما بعد جراحة الرباط الصليبي والذي استمر ٦ أشهر, كما أنهى عساف القرني برنامجه التأهيلي, فيما يواصل فهد المولد برنامجه العلاجي والذي يستمر لمدة اسبوعين.

النصر ..
واصل الفريق تحضيراته لمباراة الديربي الخميس المقبل, حيث أدى اللاعبين تدريبات تكتيكية تعتمد على اللعب السريع والتمركز والتسديد على مرمى صغير.
وبعد نهاية المران اجتمع رئيس النادي مع المدرب واللاعبين في منتصف الملعب.

التعاون ..
أغلق اليوم باب الترشح لمنصب رئيس النادي, ولم يتقدم سوى رئيس النادي الحالي محمد القاسم.
وعلى الصعيد الميداني اضطر المدافع طلال العبسي لمغادرة التدريبات بعد تعرضه لإصابة اليوم.

الخليج ..
ركز المدرب جلال قادري في تدريبات اليوم على النواحي الفنية, حيث طبق اللاعبين النهج التكيتكي الذي ينوي المدرب الدخول به في لقاء الرائد الخميس المقبل.

الباطن ..

أجرى فريق الباطن مرانه الرئيسي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة استعدادا للقاء الفيصلي الخميس المقبل في دوري جميل .
واشتمل المران على تدريبات تكتيكية متنوعة, أعقبها مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلاله المدرب خالد القروني العديد من الجمل الفنية.