قادري: لدينا أمل .. ريشاني: لن نرمي المنديل

02.05.2017 | 20:22 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الخليج , التونسي جلال قادري أن فريقه "سيقاتل" حتى آخر لحظة للبقاء في دوري جميل, عندما يواجه نظيره الرائد في الجولة الأخيرة من الدوري .

ويحتاج "الدانة" للفوز على الرائد مع تعثر احدى الفرق الثلاثة "الباطن, القادسية, الفتح" مما يتيح له فرصة البقاء في دوري جميل الموسم المقبل .

ويخوض الخليج (23 نقطة وبفارق نقطتين عن الباطن والقادسية) لقاء الرائد الخميس المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, بدون هداف الفريق جاديسون دوس سانتوس (12 هدف) والموقوف بسبب البطاقات الصفراء .

وقال جلال قادري: "وصلنا إلى جولة الحسم في ظل ظروف صعبة نحمد الله بأنه لازال لدينا أمل والذي سنقاتل من أجله وهو الفوز ولاشيء غيره بانتظار تعثر الفرق المنافسة".

وأضاف: "سنفتقد لأبرز اللاعبين .. لدي ثقة في البدلاء لتقديم المطلوب منهم".

وتابع: "أحب أن أشيد بجمهور الدانة الذي حضر مواجهة الفتح حيث كان حاضراً وفاعلاً طوال المباراة وإن شاء الله يواصل حضوره المؤثر لكي نحقق الفوز وبمشيئة الله يكتب لنا البقاء".

من جهته أكد علاء ريشاني بأن فريقه لن يرمي بالمنديل كونه لايملك فرصة البقاء المباشر ولكنه سيقاتل حتى آخر لحظة من مباراة الرائد للظفر بالنقاط الثلاث بانتظار نتائج الفرق المنافسة والتي ستخوض أيضاً مباريات صعبة حيث سيواجه الفتح الاتحاد والباطن الفيصلي والقادسية الوحدة.

وتمنى ريشاني مواصلة جمهور "الدانة" وقفتها الرائعة حتى يكون دافع للفريق ببذل كل ما لديهم والبقاء لخوض الموسم الرابع علي التوالي في دوري جميل .