الإتحاد السعودي يطلق الهوية الجديد..والاهلي يزيد صراع الوصافة إثارة

01.05.2017 | 00:29 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس -

الإتحاد السعودي:
أعلن مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي مساء اليوم في حفل ضخم عن هوية وشعار إتحاد كرة القدم بحضور نخبة من الرياضيين السعوديين واللاعبين السابقين، وذلك في إطار الخطط التطويرية لإتحاد الكرة لمكانة كرة القدم في المجتمع السعودي.

الشباب:
منح المدير الفني للفريق الكروي الأول سامي الجابر اللاعبين راحة اليوم، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس. وسيعاود الفريق تحضيراته يوم غدٍ الإثنين

الإتفاق:
تقرر تقديم مواجهة الشباب أمام الاتفاق في الدمام ضمن الجولة الأخيرة من دوري جميل للمحترفين إلى يوم الأربعاء الساعة 6:55م

الخليج:
تلقت إدارة النادي خطاب من لجنة المسابقات يفيد بنقل مباراة الخليج مع الرائد ضمن الجولة 26 لدوري جميل من ملعب القطيف إلى ملعب الدمام.

الإتحاد:
واصل الفريق الاول لكرة القدم تدريباته الميدانية تحضيراً للجولة الختامية في دوري جميل والتي ستحسم مركز الوصافة بالنسبة للفريق بمنافسة مع النصر والأهلي.

الأهلي:
أكد مدرب الفريق السيد جروس على أهمية فوز اليوم أمام الرائد حيث أشار أن المباراة اصبحت أصعب عند هطول المطر في الشوط الأول حيث أثر على اللاعبين والتحركات، لكن استطعنا ان نعود لتوازننا ونخطف نقاط المباراة، وشدد أيضا على اهمية مباراة التعاون المقبلة قبل مباراة دوري أبطال آسيا حيث أن الفريق لديه فرصة كبيرة للحصول على الوصافة.

الرائد:
أبدى الحارس الشاب خالد المقيطيب سعادته بالمشاركة الأولى له مع الفريق اليوم امام الأهلي، وأكد انه يسعى لتقديم الأفضل لكي يكون عند حسن ظن الجميع، فيما شدد عبدالكريم القحطاني على ان الفريق قدم مباراة جيدة وعبر اللاعب عن سعادته عن الفترة التي قضاها في صفوف الرائد معاراً من نادي الهلال.

النصر:
انتهت المهلة المحددة للتقدم للترشح لكرسي رئاسة نادي النصر خلفاً للأمير فيصل بن تركي الذي اكد رغبته بالرحيل نهاية الموسم في حال تقدم أي شخص لتحمل مسؤولية رئاسة النادي.

الهلال:
عاود الفريق الاول تدريباته الميدانية بمشاركة الرباعي اسامه هوساوي ونواف العابد وسالم الدوسري ومحمد البريك في التمارين الجماعية، فيما اراح السيد رامون دياز الثنائي عبدالله المعيوف وسلمان الفرج عن الحصة التدريبية لهذا اليوم، وبدأ المدرب دياز تحضيراته الفنية لمواجهة النصر في ختام الدوري يوم الخميس المقبل.