النصر يخطف الوصافة بهدف..والتعاون ينجو من فخ الباطن

30.04.2017 | 01:33 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس -

رابطة دوري المحترفين:
صعد نادي الفيحاء من المجمعة رسمياً لمصاف دوري جميل للمحترفين الموسم القادم لاول مرة في تاريخه منذ تأسيس النادي، وذلك بعد تعادله مع نادي احد في آخر لحظات المباراة، في مباراة متقلبة شهدت صراع مثير بين الفريقين.

الرائد:
اعلنت ادارة النادي عن فتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة مجاناً امام عشاق النادي في مباراته امام الأهلي غداً والتي تعد آخر مواجهات الفريق على ملعبه هذا الموسم.

الهلال:
أكمل الفريق الكروي الاول بالنادي رصيد مبارياته خارج أرضه لهذا الموسم بدون أي خسارة بعد فوزه اليوم على الوحده بثلاث اهداف مقابل هدف، ويعتبر هذا رقم قياسي في تاريخ دوري المحترفين.

الاهلي:
عقد مجلس ادارة النادي اجتماعاً برئاسة الاستاذ أحمد المرزوقي وذلك في قاعة اجتماعات النادي، حيث تمت مناقشة اهم المواضيع التي تخص النادي سواء الحالية أو القادمة للفريق الكروي الأول وأيضا تم نقاش وضع كافة الألعاب المختلفة بالنادي وموقفها خلال الموسم الرياضي الحالي، أيضا قدمت ادارة النادي شكرها وتقديرها لسيدة الأعمال الأهلاوية بسبب مبادراتها المتواصلة والدعم اللامحدود التي تقدمه بشكل مستمر للفريق واللاعبين.

الاتفاق:
انتهى لقاء الديربي أمام فريق القادسية بالتعادل الإيجابي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل، حيث سجل هدف الفريق الوحيد اللاعب هزاع الهزاع حين استقبل كرة عرضية من زميله محمد الكويكبي.

النصر:
حصد الفريق الأول 3 نقاط مهمة من امام نادي الشباب حين انتصر عليه بنتيجة هدف نظيف سجله المحترف فيكتور ايالا ليحافظ الفريق على حظوظه بالحصول على وصافة الدوري وسط منافسة من الإتحاد والاهلي.

القادسية:
أبقى الفريق حظوظه بالبقاء حية حتى الان حين خطف التعادل من ضيفه وغريمه التقليدي نادي الاتفاق بهدف سجله البرازيلي التون خوزيه من ضربة حرة قوية، وبهذا اصبح الفريق بالمركز 11 برصيد 25 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الباطن.

الفيصلي:
خطف الفريق الأول لكرة القدم نقطة مهمة من أمام نادي الإتحاد على ملعبه وبين جماهيره حين انتهى لقاءهما بالتعادل الإيجابي 2-2 حيث سجل الهدف الأول اللاعب اكسنتي فيما سجل الهدف الثاني منصور حمزي.

الخليج:
خطف الفريق الخلجاوي نقطة مهمة تبقي على آماله الضعيفة بالبقاء مستمرة حيث لازال الفريق يحتل المركز الثالث عشر بـ23 نقطة ويحتاج للفوز بالمباراة القادمة وينتظر باقي النتائج لكي يضمن بقاءه بالدوري.

الإتحاد:
رغم الهجمات العديدة التي سنحت للفريق خلال مواجهته التي اقيمت اليوم امام الفيصلي على ملعب الجوهرة إلا ان المباراة انتهت بتعادل ايجابي 2-2 حيث سجل كلا من عمار النجار وربيع سفياني اهداف الاتحاد، واصبح الفريق بالمركز الثالث بـ52 نقطة وسط منافسة من الأهلي والنصر على مركز الوصافة.

الباطن:
في مباراة مثيرة كاد أن يتكرر فيها سيناريو مباراة النصر خسر الفريق الأول مواجهته امام التعاون بنتيجة 4-3، بعد أن كان الفريق متأخراً بنتيجة 4-0 استطاع اللاعبون العودة وتسجيل 3 أهداف لكن لم ينجحوا بخطف التعادل وانتهت المباراة بخسارتهم وتراجعهم لمركز الملحق المؤهل لدوري جميل.

الفتح:
واصل الفريق نتائجه الإيجابية مؤخراً والتي ستبقيه بشكل كبير ضمن مصاف دوري جميل للمحترفين حين انتهت مواجهته أمام الخليج بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الجانبين، وسجل عبدالقادر الوسلاتي هدف الفتح واستمر الفريق بالمركز العاشر برصيد 26 نقطة.

الشباب:
واصل الفريق خسارته للنقاط وتقديم مستويات غير مرضية لجماهيره حين خسر اليوم امام نظيره النصر ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين بهدف دون رد، وتراجع مركز الفريق إلى المركز السابع برصيد 30 نقطة.

التعاون:
حقق الفريق فوزاً مهماً وعريضاً على ضيفه العنيد نادي الباطن بنتيجة 4-3، وشهدت المباراة تألف اللاعب محمد الصيعري الذي سجل هدفين للفريق بطريقة جميله احدهما من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الفريق الباطني، وبهذه النتيجة صعد الفريق للمركز السادس متجاوزا الفريق الشبابي برصيد 31 نقطة خلف الرائد صاحب المركز الخامس بـ32 نقطة.