رسميا: منع النصر من التسجيل وتغريم الهلال وايقاف عوض خميس

26.04.2017 | 19:38 (KSA)

دوري بلس - أعلن مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي مساء اليوم بشكل رسمي قراراته فيما يخص قضية اللاعب عوض خميس بين ناديي الهلال والنصر، حيث آقر مجلس الإدارة من خلال الإجتماع الذي تم في مقر الإتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بمدينة الرياض، بما يلي:- 

 

أولاً:

 

حل إدارة الإحتراف بالإتحاد، بعد استقالة مدير الإدارة، واعتذار رئيس لجنة عمليات كرة القدم عن استمراره بالتكليف لإدارة الإحتراف، التي كلفه بها المجلس بتاريخ ٢٠١٧/٤/٢٣م، واستقالة نائب مدير الإدارة، ، واثنان من الأعضاء.

 

ثانياً:

 

بناءً على الصلاحيات التي يخولها النظام الأساسي لمجلس الإدارة، وفقاً للمادة (١/٣٤)، (١٢/٣٤)، التي تنص على قيام المجلس بإصدار القرارات في جميع الحالات التي تقع ضمن صلاحيات، ناقش الاجتماع قضية اللاعب عوض خميس آل فرج.

 

وعليه.. أقر المجلس بالاجماع ما يلي:-

 

١- ايقاف اللاعب عوض خميس آل فرج لمدة ستة أشهر، اعتباراً من فترة بداية العقد الجديد، وغرامة مالية قدرها(٣٠٠،٠٠٠) ثلاثمائة ألف ريال، لمخالفته المواد (٥/١)، (١٥/٧)، (٤٩،١،٥)، (٤٩،١،٧) من لائحة الاحتراف واوضاع اللاعبين.

 

٢- تغريم نادي الهلال مبلغ (٥٠٠،٠٠٠) خمسمائة ألف ريال، وذلك لمخالفته المواد (١/٣/٦)، (١/١/٥١)، (١٠/١/١٥) من لائحة الإحتراف وأوضاع اللاعبين.

 

٣- حرمان نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد، لفترة تسجيل واحدة، اعتباراً من فترة التسجيل القادمة، وغرامة مالية قدرها (٥٠٠،٠٠٠) خمسمائة ألف ريال، لمخالفته المواد رقم (١/٨)، (٢/١/٥١)، (١٠،١،٥١) من لائحة الإحتراف وأوضاع اللاعبين.

 

٤- إيقاف وسيط اللاعبين غرم بن سعيد العمري لمدة ستة أشهر اعتباراً من تاريخ صدور القرار، وغرامة مالية قدرها(٣٠٠،٠٠٠) ثلاثمائة ألف ريال لمخالفته المواد (١/٣/٦)، (١/١/٥٢)، (٦/١/٥٢) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

 

٥- اعتماد تجديد عقد اللاعب عوض خميس آل فرج مع نادي النصر.

 

والله ولي التوفيق ،،،