آل الشيخ رئيساً لهيئة الرياضة..والمكافآت تنهال على الباطن

23.04.2017 | 01:26 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس -

- الهيئة العامة للرياضة:
صدر أمر ملكي بإعفاء الأمير عبدالله بن مساعد من منصبه، وتعيين محمد بن عبدالملك آل الشيخ رئيساً للهيئة العامة للرياضة.

- المنتخب السعودي:
قالت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم السبت أن مدير المنتخب زكي الصالح ومساعد المدرب رول كومانس أنهيا كافة التحضيرات الخاصة بمعسكر المنتخب السعودي في مدينة أديلايد الاسترالية, استعدادا لمباراة المنتخب القادمة مع استراليا في الثامن من يونيو المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

- القادسية:
أنهت إدارة النادي تعاقدها مع المدرب البرازيلي هيليو دوس انجوس بالتراضي، وقررت الإدارة تكليف المدرب الوطني بندر باصريح لإدارة الفريق إلى نهاية الموسم.

- الفتح:
استأنف الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة أمام فريق استقلال خوزستان يوم الثلاثاء القادم على استاد سحيم بن حمد بالعاصمة القطرية"الدوحة" ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا2017.

- الإتفاق:
عاد الفريق الكروي الأول ليستأنف تمارينه الميدانية بقيادة المدرب الهولندي إلكو شاتوري على أرض ملعب النادي بالدمام، حيث شهدت التمارين عدد من الجوانب الفنية واللياقية ومناورة بين اللاعبين.

- الهلال:
زار الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي مساء السبت المشجع الهلالي هاجد بن سعد السبعيي والذي حضر لقاء الفريق أمام الشباب بعربة نقل المصابين، واطمأن الأمير نواف على صحة السبيعي وعبر له عن اعتزازه وامتنانه لتواجده وحضوره لمساندة النادي.

- الرائد:
ممنح الجهاز الفني جميع لاعبي الفريق الكروي الأول راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستانف الفريق تدريباته مساء الثلاثاء القادم على ملعب النادي.

- الإتحاد:
زار مساء اليوم مجموعة من لاعبين الإتحاد القدامى متحف الـ90 التاريخي لنادي الإتحاد وإلتقاط صورة تذكارية مع كأس ولي العهد الذي حققه الفريق هذا الموسم.

- الشباب:
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر، الذي منح اللاعبين راحة ليوم واحد أمس الجمعة عقب فراغهم من لقاء الهلال، واستهل المدرب التدريبات بتقسيم الفريق الى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركين في لقاء الهلال، اذ أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية بإشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات فنية وتكتيكية في وسط الملعب.

- التعاون:
أدى الفريق الكروي الأول بنادي التعاون ظهر اليوم السبت تدريباته في الصالة الرياضية والمسبح, وذلك قبل المغادرة إلى الإمارات اليوم, ومنها إلى طاشقند صباح الغد لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء المقبل في الجولة 5 من دوري أبطال آسيا، ولم يشارك الثلاثي "أحمد الزين, طلال العبسي, إبراهيم الزبيدي" في التدريبات لتواجدهم في العيادة الطبية, حيث يواصل العبسي برنامجه التأهيلي, فيما يعاني الزبيدي من شد في العضلة الأمامية, ويعاني أحمد الزين من تمدد في عضلة الفخذ الخلفية.

- الأهلي:
أعلن النادي الأهلي اليوم السبت رسميا تجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي, اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس "فيتفا" لمدة موسمين، ويلعب فيتفا في الأهلي منذ الموسم الماضي, وبناءا على العقد الجديد سيستمر حتى نهاية موسم 2019 - 2018 .


- الوحدة:
أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة , المصري عادل عبدالرحمن أن هبوط فريقه مجددا لدوري الدرجة الأولى جاء لأسباب "تراكمية"، وتأكد رسميا هبوط الوحدة لمصاف دوري الدرجة الأولى بعد خسارته من الفتح في الجولة 24 , وفوز الباطن عل النصر 4-3، وقال عبدالرحمن: "أعتذر لجماهير الوحدة على هذا الإخفاق والذي جاء لأسباب تراكمية والجميع يتحمل المسؤولية".

- الباطن:
انهالت المكافآت المالية على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الباطن بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس الجمعة على النصر 4-3 في الجولة 24 من دوري جميل، حيث أعلن النادي عبر حسابه في تويتر عن تقديم رجل الأعمال الاستاذ خالد الخليوي عن دعم للنادي بمبلغ 100 ألف ريال بعد الفوز، فيما قدم رجل الأعمال الاستاذ ممدوح الحسون 5 آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز الذي حققه الفريق على النصر.