الباطن برباعية يقلب الطاولة على النصر

21.04.2017 | 21:41 (KSA)

دوري بلس - فجّر نادي الباطن مساء اليوم في ثاني أيام الجولة الرابعة والعشرين مفاجأة ثقيلة، حين نجح في قلب الطاولة على النصر الذي بدأ المباراة بقوة حيث تقدّم بهدفين عن طريق حسن الراهب بعد مرور ثلث ساعة على زمن المباراة، حيث أتى الهدف الأول بالدقيقة 20 ثم الهدف الثاني بالدقيقة 22، إلا أن الباطن عاد بشكل مفاجئ وقوي في الدقيقة 30 وأحرز الهدف الأول عن طريق بينتيز ليقلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدأ الباطن بشكل مندفع وضغط على المرمى النصراوي بكثافة وسط أخطاء عديدة من دفاعات النصر، لكن النصر عاد بهجمة مرتدة بالدقيقة 57 كسب منها ضربة جزاء انبرى لها محمد السهلاوي الذي أضاعها بين أيدي الحارس.

بعد ذلك تغير سيناريو المباراة واستمر الضغط من الفريق السماوي حتى أتت الدقيقة الـ61 بالخبر السعيد لإنصار الباطن حين سجل اللاعب جورجي سيلفا الهدف الثاني ليعادل النتيجة ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث ويقلب الطاولة عند الدقيقة 73 من زمن المباراة، ولم يقف الفريق السماوي عند ذلك حيث عاد بينيتز ليتابع كرة زميله جورجي ويسجل الهدف الرابع وسط فرحة عارمة من جماهير الباطن ومنسوبيه.

وقبل نهاية المباراة بثواني ومن كرة عرضية سجل محمد السهلاوي الهدف الثالث للنصر عن طريق كرة رأسية بعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز باطني مهم يبعده بعيداً عن شبح الهبوط.

وبهذه النتيجة صعد الباطن للمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة فيما بقي رصيد النصر بـ49 نقطة بالمركز الثاني بإنتظار نهاية مباراة الإتحاد والذي قد يخطف الوصافة ان فاز على مستضيفه الاتفاق.