الفتح يقترب من البقاء..والوحدة أول الهابطين

21.04.2017 | 00:00 (KSA)

دوري بلس - في مباراة كان عنوانها الهرب من شبح الهبوط، واصل الفتح مستوياته المميزة مؤخراً وحقق انتصاراً مهماً في مسيرته بدوري جميل على مستضيفه نادي الوحدة صاحب المركز الأخير في دوري جميل.

الفتح الذي كان قبل فترة يعاني ويحتل مؤخرة ترتيب دوري جميل عاد من بعيد وصعد بعد فوزه اليوم للمركز العاشر برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن القادسية صاحب المركز الحادي عشر، أنهى شوط المباراة الأول بتقدم بنتيجة 2-0 سجلها في الدقائق الأخيرة من الشوط حيث سجل نوح الموسى في الدقيقة 42 اولى الأهداف قبل أن يوسع الفارق زميله الخبير سياف البيشي ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 44.

وبعد بداية الشوط الثاني الوحدة عاد لأجواء المباراة محاولاً تقليص الفارق والعودة بالنتيجة وإنقاذ مايمكن انقاذه، حتى تحقق ذلك حين انفرد هداف الفريق مختار فلاته بالحارس عبدالله العويشيير الذي ارتكب مخالفة احتسب بسببها الحكم ضربة جزاء سددها مختار وتصدى لها الحارس لكن اكملها مرة اخرى فلاته ليسجل الهدف الأول ويقلص الفارق.

لكن لم يكن هذا الهدف كافياً لإنقاذ الوحدة من الهبوط حيث أصبح الفريق بنسبة كبيرة جداً هو أولى الهابطين لدوري الدرجة الأولى، حيث لازال في مؤخرة الترتيب برصيد 17 نقطة فقط.