الجابر يؤكد جاهزيته للهلال.. وشاتوري يحذر لاعبيه من سيناريو الفيصلي

20.04.2017 | 00:30 (KSA)

" الموجز "

دوري بلس -

- الشباب:
أكد المدير الفني لنادي الشباب المدرب سامي الجابر أن فريق الشباب سيدخل مواجهته أمام نادي الهلال بقتالية وروح الشباب وتاريخه العريق، وشدد الكابتن سامي على أهمية المباراة حيث قال:" المباراة أشبه بالمباراة النهائية، خصوصاً على الهلال الذي يدخل بضغط أكبر"، وأكمل:" الشباب كان طرفاً ثابتاً مع الأندية الكبيرة، ولم يغب عن البطولات سوى المواسم الأخيرة".

- الفتح:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح اليوم الإربعاء تحضيراته لمواجهة يوم غدٍ والتي يحل فيها ضيفاً على نادي الوحدة عند الساعة 8:45م على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

- الإتفاق:
حذر الهولندي إلكو شاتوري المدير الفني للفريق الإتفاقي لاعبي فريقه من تكرار سيناريو مباراة الفيصلي الماضية أمام الإتحاد مشدداً على اهمية المباراة ومعترفاً بصعوبتها لقوة المنافس، وقال شاتوري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم الإربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي:" الإتحاد من فرق المقدمة ويمتلك عناصراً مميزة ولديهم خط هجومي قوي، وكل ذلك يعزز قوته، وقد طلبت من اللاعبين ان يعطوا 110% من جهدهم في المباراة وليس 100% كي ينجحوا في فرض أنفسهم عليها".

- القادسية:
واصل الفريق القدساوي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الإربعاء بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس، وذلك استعداداً للقاء الرائد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل.

- الهلال:
أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه "الشباب"، عند الساعة الـ٠٨:٤٥ من مساء يوم غد الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل للمحترفين، من جانب آخر وقع نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالرحمن النمر مساء اليوم عقداً مع دار مدارك للنشر والتوزيع لتكون الناشر الرسمي لموسوعة الهلال التي ستصدر خلال الفترة المقبلة.

- الرائد:
دوري بلس - واصل لاعبي نادي الرائد تحضيراته الميدانية اليوم الإربعاء وذلك تحضيراً لمواجهة نادي القادسية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل، وكانت التدريبات شاملة لتمارين لياقية وفنية.

- الخليج:
أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الأخير على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بعد وصوله عصر اليوم الإربعاء والذي سيحتضن لقاء الخليج مع مضيفه التعاون ضمن منافسات الجولة 24 لدوري جميل السعودي للمحترفين، وكان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد اشتمل على تدريب ترفيهي متكون من ثلاث مجموعات ثم طبّق اللاعبين الجانب الفني واختتم بالكرات الثابتة.

- النصر:
واصل الفريق الكروي الأول تمارينه اليوم تحضيراً لمواجهة الجولة الرابعة والعشرين أمام نادي الباطن، وتكفل عضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ أيمن القاضي بتكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراة مساء الجمعة امام الباطن.

- التعاون:
أنهى الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز كافة تحضيراته الميدانية وذلك استعداداً لمواجهة نادي الخليج غداً الخميس في مباراة من الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الساعة السابعة مساءً.

- الإتحاد:
كشف اللاعب السابق والقائد محمد نور عن كافة تفاصيل مباراته التكريمية التي أكد انه ستقام في شهر مايو القادم وستضم عدد من النجوم العالميين والعرب وستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

- الباطن:
اجرى الفريق الكروي الأول بنادي الباطن تدريباته الرئيسية على ملعبه وذلك في إطار الإستعدادات للقاء النصر بعد يوم غدٍ الجمعة في الجولة الـ24 من دوري جميل للمحترفين.