شاتوري يحذر لاعبي الإتفاق من تكرار سيناريو الفيصلي أمام الإتحاد

19.04.2017 | 21:36 (KSA)

دوري بلس - حذر الهولندي إلكو شاتوري المدير الفني للفريق الإتفاقي لاعبي فريقه من تكرار سيناريو مباراة الفيصلي الماضية أمام الإتحاد مشدداً على اهمية المباراة ومعترفاً بصعوبتها لقوة المنافس.

وقال شاتوري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم الإربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي:" الإتحاد من فرق المقدمة ويمتلك عناصراً مميزة ولديهم خط هجومي قوي، وكل ذلك يعزز قوته، وقد طلبت من اللاعبين ان يعطوا 110% من جهدهم في المباراة وليس 100% كي ينجحوا في فرض أنفسهم عليها".

وأضاف:" استعدادنا جيد وثقتي كبيرة باللاعبين، وقد وصلنا للخطة المناسبة التي سنلعب بها، وكل تركيزي على هذه المواجهة دون النظر للمواجهات الأخرى في الجولة".

من جهة أخرى انضم المدافع جمعان الدوسري إلى تدريبات الفريق بعد مشاركته في عزاء جده الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء، وأدى اللاعبون تدريباً تكتيكياً حيث فرض إلكو مناورة فنية طبق من خلالها رؤيته الفنية التي سيدخل بها المواجهة امام الفريق الإتحادي بالإضافة إلى تركيزه على العناصر التي سيشارك بها.

وكان المدرب الهولندي قد اجتمع باللاعبين قبل بداية التمارين وألقى كلمة دعا فيها إلى ضرورة التركيز منذ بداية المباراة، مذكراً إياهم بما حدث باللقاء الماضي امام الفيصلي والتي تقدم بها الفيصلي بهدفين في اول 12 دقيقة من المواجهة قبل أن تنتهي بالتعادل الإيجابي 3-3.