سامي الجابر: سندخل مواجهة الهلال بتاريخ وشرف الشباب. ولن نتساهل أبداً

19.04.2017 | 20:24 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لنادي الشباب المدرب سامي الجابر أن فريق الشباب سيدخل مواجهته أمام نادي الهلال بقتالية وروح الشباب وتاريخه العريق، وشدد الكابتن سامي على أهمية المباراة حيث قال:" المباراة أشبه بالمباراة النهائية، خصوصاً على الهلال الذي يدخل بضغط أكبر"، وأكمل:" الشباب كان طرفاً ثابتاً مع الأندية الكبيرة، ولم يغب عن البطولات سوى المواسم الأخيرة".

وفيما يخص مسيرة الفريق الشباب هذا الموسم تحدث قائلاً:" تحقيق المركز الخامس في ظروف قاهرة أمر مميز، وأتحدى أي مدرب الوصول إلى هذا المركز في ظل هذه الظروف، انا رغبتي دائماً في الفوز ولم ألعب في حياتي للتعادل أو الخسارة، ولم لن نتساهل مع أي مواجهة".

وفي ختام حديثه قال:" لدينا رغبة دائمة بالإنتصار، والموجهة ستحسم بالجوانب النفسية أكثر من الفنية، مجهودات اللاعبين هي خلف صمود الفريق حتى الأن في وجه الظروف الصعبة".

من جانب آخر تحدث القائد الشبابي احمد عطيف خلال المؤتمر الصحفي مؤكداً قوة وصعوبة مواجهات الهلال والشباب دائماً حيث قال:" هي مواجهة دائماً تحمل طابعاً مختلف، ولن نكن خصماً سهلاً أمامهم، نملك ثقة وعناصر شابة مميزة في الفريق، بغض النظر عن إمكانيات الخصم، مررنا بظروف قاسية، لو عاشها أي فريق لتأثر بشكل أكبر.