الانضباط تصدر 9 قرارات لـ7 أندية

19.04.2017 | 16:26 (KSA)

دوري بلس - أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاربعاء، تسعة قرارات لسبعة أندية وهي الهلال والنصر والقادسية والخليج والعربي والطائي والنجوم.

"الهلال"

- تغريم نادي الهلال 15 ألف ريال وذلك لتأخر تسليم كشف أسماء المشاركين في المباراة عن الوقت المحدد لمدة 20 دقيقة، في لقاء الهلال والاهلي بالجولة الـ23 من دوري جميل للمحترفين، بقرار غير قابل للاستئناف، وتعتبر المرة الثانية في الموسم الحالي.

- تغريم لاعب نادي الهلال سالم الدوسري 10 ألاف ريال وذلك لتأخر اللاعب بالتواجد في ممر اللاعبين لمدة 4 دقائق الأمر الذي ترتب عليه تأخر بدء الشوط الاول من المباراة لمدة دقيقة و55 ثانية، في لقاء الهلال والاهلي بالجولة الـ23 من دوري جميل للمحترفين، بقرار غير قابل للاستئناف.

"القادسية"

- تغريم بيسمارك لاعب نادي القادسية 15 ألف ريال وذلك لامتناع اللاعب عن الحضور إلى منطقة اللقاءات السريعة الحصرية، بعد نهاية لقاء القادسية أمام الاتحاد في الجولة الـ23 من دوري جميل للمحترفين، بقرار قابل للاستئناف.

- تغريم محمد خبراني لاعب نادي القادسية 15 ألف ريال وذلك لامتناع اللاعب عن الحضور إلى منطقة اللقاءات السريعة الحصرية، بعد نهاية لقاء القادسية أمام الاتحاد في الجولة الـ23 من دوري جميل للمحترفين، بقرار قابل للاستئناف.

"الخليج"

تغريم نادي الخليج 10 ألف ريال وذلك لحصول 6 من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء في المباراة التي جمعت الخليج بضيفه الوحدة بالجولة الـ23 من دوري جميل للمحترفين، بقرار غير قابل للاستئناف.

"النصر"

تغريم لاعب نادي النصر عبدالرحمن الظفيري 7.500 ريال وذلك لقيام اللاعب بالتلفظ على لاعب الفريق المنافس والتي على إثرها قام حكم المباراة بطرده بالبطاقة الحمراء في اللقاء الذي جمع النصر بأحد ضمن بطولة كأس الامير فيصل بن فهد. بقرار غير قابل للاستئناف.

"الطائي"

تغريم لاعب نادي الطائي بدر العنزي 5000 ريال وذلك لقيام اللاعب بمحاولة التهجم على مسؤولي المباراة وأن رجال الأمن منعوه من ذلك وقام بالتلفظ عليهم بألفاظ بذيئة ومهنية، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطائي والاتفاق في بطولة تصفيات أبطال المناطق لدرجة الشباب قرار قابل للاستئناف.

"العربي"

تغريم لاعب نادي العربي عبدالرحمن المسعودي 10 ألف ريال وذلك لقيام اللاعب بدفع حكم المباراة بعد أن قام بطرده في لقاء العربي أمام الامجاد في بطولة تصفيات المملكة لأبطال المناطق لدرجة الشباب بقرار غير قابل للاستئناف.

"النجوم"

تغريم نادي النجوم 5000 ريال وذلك لتأخر لاعبي الفريق لمدة 5 دقائق عن الدخول إلى أرض الملعب الأمير الذي ترتب عليه تأخر بدء الشوط الثاني من المباراة لمدة 5 دقائق في اللقاء الذي جمع النجوم بفريق الفيحاء ضمن بطولة المملكة لأندية دوري الدرجة الاولى ، قرار غير قابل للاستئناف.