الدبل للاعبين: بالروح والقتالية قادرين على استمرار مستوياتنا المميزة

19.04.2017 | 00:45 (KSA)

دوري بلس - طالب رئيس نادي الإتفاق خالد الدبل لاعبي فريق الإتفاق بمواصلة الإداء المميز والروح العالية اللذين ظهروا بهما خلال المباراتين الماضية أمام الخليج والفيصلي في الجولتين الماضية من دوري جميل للمحترفين.

وأكد الدبل خلال اجتماعه باللاعبين بانه سعيد بالمستويات الأخيرة للفريق، مشدداّ على أن أكثر ما أسعده هو عودة الروح القتالية والتي تجلت بوضوح في مباراة الفريق أمام الفيصلي والتي انتهت بتعادل 3-3 بعد تأخر الفريق أكثر من مرة بالمباراة.

وجدد الرئيس ثقته في اللاعبين بمواصلة أدائهم المميز حينما يلتقون الإتحاد يوم الجمعة المقبل، مؤكداّ على قدرة الفريق بالخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقعه الحالي، وكان الفريق قد واصل تدريباته الإستعداداية لمواجهة الإتحاد في الجولة 24 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث تنوع التدريب بين الحصص الياقية والفنية.

وبدأ مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري في رفع مستوى تحضيراته للمواجهة من خلال تركيزه على عدد من الجوانب الفنية التي اعتمد في تطبيقها على حصة الفيديو التي فرضها على اللاعبين يوم أمس.

وسيعقد المدرب الهولندي غداً الإربعاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن رؤيته الفنية لمواجهة الإتحاد، وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي وسيصحبه فيه مهاجم الفريق النيجيري مايكل إنرامو.