الجابر: مرتاح في الشباب.. وسنلعب كل المباريات بجدية

12.04.2017 | 19:57 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق الشباب سامي الجابر واللاعب هتان باهبري مؤتمرا صحفيا يسبق لقاء الشباب والرائد غدا الخميس ضمن الجولة 23 من دوري جميل.

وقال الجابر: الرائد فريق قوي ولديه مدرب مميز، وبإذن الله سنتمكن من تحقيق الإنتصار غدا، ومباراة الوحدة الماضية أعادة شيء من الروح للفريق، وحرارة الأجواء في مكة أثرت على فريقنا في الشوط الثاني.

وأضاف: أهمية المباراة تكمن في ترسيخ ثقافة الفوز خصوصا أن الشباب فريق كبير، ويجب أن يكون صديقا للإنتصارات رغم كل الظروف، والأمر الذي يدعو للطمأنينة هو ما نراه في أعين اللاعبين من حماس وانضباطية عالية في التدريبات، مرتاح جدا في الشباب وهو من أفضل البيئات الرياضية في المملكة، ونفكر حاليا في المباريات المتبقية.

واختتم حديثه قائلا: بدأنا التجهيز للموسم المقبل منذ أكثر من شهرين، لكن ذلك لا يمنعنا من الدخول بجدية لكل مباراة.

من جانبه قال اللاعب هتان باهبري: الرائد فريق صعب وسندخل المواجهة لكسب النقاط الثلاث بإذن الله وتحسين موقعنا في سلم الترتيب، قبل كل مباراة نعقد العزم جميعا على الخروج بالفوز، لكن إرادة الله فوق كل شيء.

وأضاف: عدم الثبات في التشكيلة عائد لكثرة الإصابات والغيابات، لكن الحمد لله لدينا دائما البديل الجاهز، ونعمل جاهدين لإرضاء محبي الليث، صدمنا بظروف صعبة، وبإذن الله يكون التوفيق حليفنا.