عوض خميس : عقدي مع الهلال مخالف للوائح الإحتراف

10.04.2017 | 12:33 (KSA)

دوري بلس - شهد مقر مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض كثافة الوسائل الإعلامية المختلفة لتغطية نتائج الجلسة وقرارات لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه عوض خميس بين النصر والهلال، والتي استمرت لأكثر من ساعتين ونصف.

وخرج عوض خميس بعد نهاية الجلسة قائلاً : "كل مايخض القضية لدى لجنة الاحتراف، والأهم أنني بخير وعافية وأنا مطمئن من وضعي".

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال تسلمت خطاب طلب سلفة مالية من غرم العمري وكيل أعمال عوض خميس، لتبرير عملية منح اللاعب شيكاً بقيمة 6 مليون ريال لحظه توقيعه العقد الاحترافي مع نادي الهلال لمدة 3 مواسم.

وذكرت مصادر صحفية أن عوض خميس برر عدم التزامه بالعقد الموقع مع الهلال كونه يرى أنه مخالف للوائح بعد تسلمه 6 ملايين ريال من نادي الهلال بيمنا تنص لوائح الإحتراف في السعودية على تقاضي اللاعبين المحترفين بمبلغ لا يزيد عن مليونين و400 ألف ريال سنوياً.

وحضر سلمان القريني أمين عام نادي النصر إلى جلسة الاستماع في مقر المجمع الاولمبي حيث تحدث القريني لإذاعة "UFM" قائلاً : "قضية عوض خميس مازالت منظورة، ولا يوجد هناك لجنة احتراف، والموضوع لا يتدعى كونه "كرة قدم"، نحن في نادي النصر إتبعنا النظام في التجديد للاعب".

وتنتظر جماهير قطبي الرياض إلى قرارات لجنة الاحتراف برئاسة المهندس طارق التويجري بالقرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وتأتي هذه القضية بعد أن وقع عوض خميس على عقد انتقال لنادي الهلال ثم تراجع وجدد عقده مع نادي النصر.