قادري: عازمون للظفر بنقاط الإتفاق.. هزازي: درسنا الإتفاق جيدا

07.04.2017 | 19:10 (KSA)

دوري بلس - شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة الاتفاق في الجولة 22 لدوري جميل، مشيراً بأن رغبة فريقه هي الظفر بنقاط الاتفاق لمواصلة النتائج الإيجابية وتعزيز حظوظهم بالبقاء في الأضواء.

وأكد قادري بأنهم يدركون صعوبة المباراة لوضعية الفريقين في سلم الدوري حيث يحتاج الاتفاق إلى استعادة توازنه ولكن هذا ليس على حساب الخليج الذي سيواصل اللعب بروحه العالية وقتاليته التي ظهر عليها في مباراتي الاهلي والقادسية لتحقيق الفوز.

وقال: نستأنف الدوري بعد فترة توقف والتي لم نحبذها كون الفريق يتصاعد نسق أداءه فنياً حيث تعادل مع الاهلي وكسب القادسية. وأضاف: ولكن استغلينا فترة التوقف بتدريبات على فترتين صباحية ومسائية كما تخللها خوض وديتين كسبنا الجيل في الأولى وتعادلنا في الثانية مع الشباب حيث استفدنا منهما للمحافظة على نسق المباريات وكذلك منح كل اللاعبين الفرصة.

وأكد قادري على ثقته بالبدلاء الذين سيستعين بهم عوضاً عن طلال مجرشي وعبدالاله بخاري لإيقاف الأول بتراكم البطاقات وإصابة الثاني في معسكر المنتخب مشيراً بأنه دائماً ما يكون البدلاء في مستوى الثقة.

من جانبه أكد لاعب الخليج سلمان هزازي على أهمية مواجهة الاتفاق مشيراً بإنها تمثل منعطفاً مهماً في سلم ترتيب دوري جميل ولذلك سيسعى الخليج لانتزاع النقاط من الاتفاق. وقال: لقد استعدينا جيداً خلال الفترة الماضية حيث درس مدربنا جلال قادري الاتفاق بشكل جيد وباذن الله نوفق بتحقيق الفوز وتعزيز حظوظنا بالبقاء في دوري جميل.

وتمنى هزازي من الجمهور الخلجاوي الحضور ومساندة الفريق مؤكداً بأنهم سيسعون بكل ما يملكون لإسعادهم وكذلك رد التحية لجمهور الدانة المبتعثين الذين طالبونا بتحقيق هدف البقاء.