الأخضر يصعد للمركز 52 عالمياً..والهلال يحلق بالصدارة بعيداً

07.04.2017 | 00:21 (KSA)

" الموجز "

دوري بلس -

الإتحاد السعودي:
تقدم الأخضر السعودي إلى المركز (52) في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الصادر اليوم لشهر أبريل لعام 2017 وحصد الأخضر (646) نقطة علماً أنه كان في المركز (57) الشهر الماضي وجاء تقدم الأخضر بعد فوزه في مباراتي تايلاند والعراق ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

النصر:
تكفل نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح بتكاليف معسكر الفريق الأول لمباراة #النصر_الاتحاد مساء غداً باستاد الملك فهد الدولي .

القادسية:
منح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السيد هيليو دوس انجوس لاعبين الفريق راحة لمدة يوم واحد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نادي الفتح على أن تعود التمارين مساء السبت في النادي استعداداً للقاء الإتحاد في الجولة القادمة.

الإتفاق:
واصل الفريق استعداداته الميدانية للمباراة من خلال التدريب الذي قسمه السيد إلكو إلى حصتين لياقية وفنية، حيث طبّق من خلالها اللاعبون رويته الفنية التي سيدخل بها المباراة.

الأتحاد:
بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الأستاذ أحمد روزي افتتح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد الأستاذ عمر مسعود وعضور مجلس الإدارة ومسؤول الإستثمار الأستاذ خالد تميرك يرافقهم عضو مجلس الإدارة الأستاذه عبدالمجيد بنان متحف الـ90 عام المتنقل والمقام حالياً في مقر النادي مساء اليوم الخميس، حيث يضم المتحف لمحات تاريخية عن إنجازات النادي وتاريخه العريق.

الوحد:
واصل الفريق الوحداوي تمارينه التحضيرية لمواجهة نادي الشباب يوم السبت القادم على أرضه في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن مواجهات الجولة الـ22 من دوري جميل.

الأهلي:
بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد، وأمين عام النادي الأستاذ وليد سلطان، والعلاقات العامة، شارك النادي الأهلي مساء اليوم في أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس، والذي أقيم في رد سي مول جدة، كما حضر مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء الدكتور أحمد صالح الزهراني الذي كرم المشاركين والرعاه وعلى رأسهم النادي الملكي، هذا وقد قام النادي برعاية فريق السباقات البحرية بجدة خلال هذا المهرجان، كما شارك الملكي بمعرض كامل خلال هذه الفعاليات. وكان للملكي دور فعال عبر رابطة جماهير النادي برئاسة بدر تركستاني حيث دعموا حرس الحدود وخفر السواحل بأهازيج خاصة تفاعل معها الحاضرين.

التعاون:
تحدث المدرب جوميز بعد نهاية مواجهة الفيصلي التي خسرها التعاون بنتيجة 1-0 وأكد أن الفريق كان الأفضل وتحكم بمجريات المباراة لكن لم يتم استغلال الفرص بشكل ايجابي، وشكر اللاعبين على مجهودهم الذي قدموه وعلى سرعة تاقلمهم مع اسلوب لعبه.

الهلال:
دخل لاعبي الفريق الأول سالم الدوسري وعبدالله المعيوف نادي الـ100 مباراة في دوري المحترفين السعودي من خلال مشاركتهم امام نادي الرائد، ومن جهة اخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة تدريباته؛ بعد تغلّبه على الرائد بثلاثية.

الشباب:
سيجري الفريق مرانه الأخير عصر غد الجمعة بالنادي قبل المغادرة مساءً إلى مدينة الطائف استعداداً للمباراة.

الفيصلي:
منح مدير الجهاز الفني الايطالي " جيوفاني سيلناس " راحة عن التدريبات ليوم غد الجمعة على ان يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل.