شاتوري: الإتفاق جاهز لمواجهة الخليج وأتمنى أن يظهر إنرامو بمستوى جيّد

06.04.2017 | 21:47 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني الهولندي إلكو شاتوري مدرب نادي الإتفاق جاهزية فريقه بشكل كامل قبل مواجهته بعد غد السبت أمام الخليج في ضمن الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

وأوضح شاتوري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس في مقر نادي الإتفاق بأنه يحترم الخليج كفريق يقدم مستويات جيدة ويمتلك عناصر مميزة، مؤكداّ بانه لديه صورة واضحة عنه وقد قدمها للاعبين وشرحها خلال الحصص التدريبية.

وتمنى مدرب الإتفاق أن يظهر المهاجم الجديد النيجيري مايكل إنرامو بالسمتوى المأمول لتعويض خسارة الفريق للمهاجم البوليفي ياسماني دوك الذي انتهى موسمه مع الفريق بعد الإصابة التي لحقت به.

من جهته اكد حارس الفريق أحمد الكسّار بأنه هو وزملاءه اللاعبين سيتعاملون مع المباراة وكأنها دوري جديد، موضحاً بانهم سيدخلون المواجهة بتركيز عالي وجاهزية فنية تامة، وكشف كسار بأن المدرب إلكو قد قدّم لهم قراءة مميزة للمباراة من خلال الحصص النظرية والتطبيقية، متمنياً أن ينجح الفريق في حصد النقاط الثلاث.

من جهة أخرى ثانية واصل الفريق استعداداته الميدانية للمباراة من خلال التدريب الذي قسمه السيد إلكو إلى حصتين لياقية وفنية، حيث طبّق من خلالها اللاعبون رويته الفنية التي سيدخل بها المباراة.