الأهلي يكرّم السومة ..والأندية تنهي تحضيراتها للجولة 22

06.04.2017 | 00:52 (KSA)

" الموجز "

دوري بلس -

هيئة الرياضة:
يرأس سمو الأمير عبدالله بن مساعد غداً الخميس اجتماع مجلس إدارة الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في العاصمة الأذربيجانية باكو، حيث يناقش المجلس البرامج والأنشطة التي أقامها الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي خلال الفترة الماضية، وكذلك المدرجة على مواعيده القادمة.

الإتحاد السعودي:
كرم سعادة رئيس الإتحاد السعودي ظهر اليوم في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة الجماهير التي ظهرت في صورة جميله خلال مواجهة المنتخب امام العراق حيث ارتدوا قمصان أنديتهم متماسكين يساندون المنتخب وتم إطلاق لقب سفراء نبذ التعصب عليهم برفقة المصور الذي التقط الصورة.

القادسية:
اختتم الفريق الكروي الأول بنادي القادسية تدريباته الأخيرة مساء اليوم الإربعاء على الملعب الرئيسي بالنادي بقيادة المدير الفني البرازيلي هيليو دوس أنجوس استعداداً لملاقاة نادي الفتح ضمن مباريات الجولة 22 من دوري جميل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة مساء غد الخميس عند الساعة 6:40م.

النصر:
تواصلت الإستعدادات النصراوية لمواجهة نادي الإتحاد مساء يوم الجمعة، حيث شهد ملعب الرمز عبدالرحمن بن سعود تمارين مكثفة تحضيراً للمواجهة، وشهدت التمارين استمرار غياب اللاعب نايف هزازي عن التمارين بدون عذر مسبق.

الرائد:
أنهى الفريق الرايداوي تحضيراته الميدانية لمواجهة المتصدر نادي الهلال غداً الخميس حيث شهدت التمارين عدة تطبيقات فنية عديدة فرضها المدرب التونسي ناصيف البياوي.

الأهلي:
كرمت إدارة النادي مساء اليوم لاعب الفريق الكروي الأول وهدافه عمر السومة بمناسبة وصوله للهدف رقم 100 في مسيرته الإحترافية مع النادي الأهلي في مختلف المسابقات الرسمية المحلية والقارية، وقدم رئيس النادي الاستاذ احمد المرزوقي درعاً تكريمياً وهدية عينية للاعب بحضور اللاعبين والأجهزة العاملة بالفريق.

الوحدة:
واصل الفريق الوحداوي تحضيراته الميدانية لمواجهة نادي الشباب، حيث شهدت التدريبات تركيز على عدة جمل فنية فرضها المدرب عادل عبدالرحمن، وبدأت إدارة النادي حملة دعم إعلامية للنادي تطالب بها الجماهير الوحداوية بالحضور والمساندة في الفترة القادمة من الموسم، لكي يحقق الفريق هدفه بالبقاء في دوري جميل.

الباطن:
أجرى الفريق الأول تدريبه الرئيسي على ملعب بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة تحضيراً لمواجهة الأهلي يوم الجمعة في الجولة 22 من دوري جميل، حيث اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية منوعه.

الإتفاق:
تسلمت اليوم ادارة الإتفاق اعتماد لجنة الإحتراف في الإتحاد السعودي لكرة القدم تسجيل اللاعب النيجري إنرامو، فيما وشهدت عيادة النادي تواجد اللاعب محمد كنو الذي واصل برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به في تدريبات الفريق مطلع الأسبوع الجاري.

الإتحاد:
اختتم الفريق آخر تحضيراته على ملعبه في جده بعمل مناورة كروية امام فريق شباب النادي، وستغادر البعثة غداً الخميس إلى الرياض ليجري الفريق آخر تمارينه على استاد الأمير فيصل بن فهد استعداداً لمواجهة نادي النصر.

الفيصلي:
اكمل الفريق استعداداته الميدانية لإستضافة نادي التعاون على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، حيث شهدت الحصة التدريبية مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها المدرب سيلناس عدد من التطبيقات التكتيكية.

الشباب:
أنهى الفريق تدريبه الأخير بالرياض تحضيراً لمواجهة نادي الوحدة في الشرائع يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين، وشهدت التمارين تواجد الرئيس عبدالله القريني.

التعاون:
اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته بقيادة البرتغالي جوميز حيث سيواجه الفريق نادي الفيصلي يوم غد الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، وفرض المدرب البرتغالي عدم تطبيقات فنية خلال مناورة على منتصف الملعب، وتدرب الفريق على الكرات الثابتة وأنهى التمارين بتدريبات ترفيهية.

الفتح:
اختتم الفريق الفتحاوي تحضيراته لمواجهة الغد والتي يحل فيها ضيفاً على فريق القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الهلال:
أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي الصحي أن اللاعب ياسر الشهراني اجرى عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاحن حيث استغرقت العملية قرابة النصف ساعة، على أن يغادر الشهراني المستشفى مساء اليوم.