الأندية تتسابق على الحكام الأجانب..والتعاون لنصف نهائي كأس الملك

31.03.2017 | 00:04 (KSA)

" الموجز "

دوري بلس - 

الإتحاد السعودي:
أعلن الإتحاد السعودي عن تعيينه طاقم تحكيم سلوفيني للقاء النصر والهلال يوم السبت المقبل، ويتكون الطاقم من دامير سكومينا حكم ساحة، وتوماس كلانسنيك مساعد1، وسلوفينجي فوكان مساعد2.

الهلال:
أعلن مجلس إدارة النادي عن إكماله كافة إجراءات طلب طاقم حكّام أجنبي لمواجهة نادي الأهلي التي ستكون في منتصف شهر أبريل المقبل، ضمن الجولة الـ23 من دوري جميل للمحترفين.

الوحده:
انتهت المواجهة الودية التي لعبت على ملعب نادي الإتحاد في جدة بفوز نادي الإتحاد بنتيجة 3-1، سجل هدف الوحدة اللاعب شريف حازم.

الخليج:
اختتم الفريق الخلجاوي الأول تحضيراته الميدانية لمباراته الودية التي سيخوضها في الرياض أمام نادي الشباب، وستسافر بعثة الفريق غداً عبر مطار الملك فهد بالدمام للرياض لخوض المباراة ضمن تحضيرات فترة التوقف الحالية لمجريات الدوري.

الأهلي:
واصل الفريق تمارينه الإستعدادية لمباراة دور الثمانية في كأس الملك والتي ستكون أمام نادي وج، وشهدت التدريبات عودة ومشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من مشاركاتهم الدولية مع منتخباتهم.

الباطن:
تقدمت إدارة النادي بطلب رسمي إلى الأمانة العامة بالإتحاد السعودي لكرة القدم لإسناد المواجهة القادمة أمام نادي الفتح ضمن الجولة الـ23 من دوري جميل إلى طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة، من جهة اخرى انتصر الفريق اليوم على نادي الرائد في المباراة الودية التي اقيمت في الرياض ضمن استعدادات الفريق لإستئناف الدوري بعد فترة التوقف.

الشباب:
أجرى الفريق الأول مرانه الرئيسي في مقر النادي وذلك تحضيراً لملاقاة نادي الخليج يوم السبت المقبل وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف الحالية.

التعاون:
انتصر نادي التعاون على مستضيفه نادي الإتفاق بركلات الترجيح في مباراة دور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد نهاية الاشواط الإصلية بالتعادل 2-2، وسيواجه الفريق الفائز من مباراة النصر والهلال.

الرائد:
انتهى اللقاء الودي الذي جرى اليوم على استاد الملز بالرياض أمام نادي الباطن بخسارة الرائد بنتيجة 4-1 لصالح فريق الباطن.

الإتحاد:
حقق الفريق الأول اليوم فوزاً على نادي الوحده بنتيجة 3-1 في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب النادي، سجل أهداف الإتحاد كلاً من احمد المنتشري هدف، ومحمد قاسم هدفين.

الإتفاق:
خرج الفريق الكروي الأول مساء اليوم من دور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته بضربات الترجيح أمام نادي التعاون بعد نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 2-2.

الفتح:
اختتم الفريق الأول اليوم معسكره الخارجي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن برنامج الفريق الإعدادي خلال فترة توقف دوري جميل، حيث اجرى الفريق تمرين صباحي بعد فراغه من مواجهته الودية التي خاضها بالأمس امام نادي ام صلال القطري، وبعد نهاية التمارين غادرت بعثة الفريق براً إلى الأحساء.

النصر:
واصل الفريق النصراوي تمارينه التحضيرية لمواجهة نادي الهلال يوم السبت، وشهدت التمارين مشاركة اللاعبين الدوليين العائدين من مشاركاتهم الدولية، يذكر أن التمارين انتقلت للصالة المغلقة بالنادي بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الرياض مساء اليوم.

الفيصلي:
قرر مدير الجهاز الفني الايطالي " جيوفاني سيلناس " إلغاء تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بسبب هطول الأمطار الغزيرة في مدينة حرمة .