التعاون إلى نصف نهائي كأس الملك..وينتظر إما الهلال أو النصر

30.03.2017 | 23:32 (KSA)

دوري بلس - في افتتاحية دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حقق نادي التعاون انتصاراً صعباً على مستضيفه نادي الإتفاق في مباراة شهدت صراع حتى آخر رمق في المباراة، حيث انتهت الأشواط الأصلية بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 ليتجه الفريقان بعد ذلك لركلات الترجيح لحسم الأمور.

وكان الشوط الأول شهد سيطرة تعاونية واضحة أثمرت عن هدف التقدّم عند الدقيقة 19 عن طريق عرضية من الروماني سان مارتين وضعها القائد ريكاردو ماتشادو في المرمى الاتفاقي بعد استقباله عرضية سان مارتين بشكل مثالي، ولم تمضي سوى 6 دقائق حتى أحرز أمينو بوبا هدف التعادل من ضربة حرة جميل وضعها على يسار الحارس فهد الشمري، لكن التعاونيين لم يرضوا أن ينتهي الشوط الأول الا بتقدمهم حين استقبل سعيد الدوسري عرضية أرضية من الجهة اليسرى وضعها قوية من داخل منطقة الجزاء في المرمى هدفاً ثاني لسكري القصيم.

وفي الشوط الثاني ارتفع رتم المباراة وأصبح الفريقان يشكلان تهديد على المرميين، محاولين لتسجيل هدف لكن استمرت الهجمات الضائعة حتى وصلت المباراة إلى ربعها الأخير وانطلق هزاع الهزاع في عمق الدفاعات التعاونية ليستقبل بينية الكويكبي ويمر من المدافع بطريقة جميل ويضعها أرضية هدف التعادل الثاني للإتفاق، لتنتهي الأشواط الأصلية على هذا النحو ويلجئ الفريقان للأشواط الإضافية.

لكن الأشواط الإضافية لم تحمل إلا مزيداً من الهجمات الخطرة بين الطرفين، بدون تسجيل أي هدف، ليتجه الفريقان لضربات الترجيح التي اسفرت عن نجاح التعاون بتسجيل 5 أهداف مقابل 3 للإتفاق.

وبهذه النتيجة يصل الفريق التعاوني إلى دور النصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين وسينتظر الفائز من مواجهة نادي الهلال والنصر يوم السبت المقبل.