ياسر القحطاني يوجه "نصيحة" لنجوم الأخضر ويؤكد: إذا احتاجني المنتخب سأعود

25.03.2017 | 16:11 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - أكد قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال , وقائد المنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني أنه على استعدادا للعودة مجددا لتمثيل المنتخب السعودي في حالة رأى الجهاز الفني أنه في حاجته.

جاء ذلك خلال حديث للاعب مع الزميل تركي الشديد في برنامج "آخر شوط" على قناة MBC Pro Sports الفضائية.

وأشاد القحطاني بالمستوى الفني العالي لنجوم الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018, والذي مكنهم من تصدر المجموعة الثانية بـ 13 نقطة .

وقال القحطاني: "أبارك للجميع قيادة وشعب الفوز على تايلاند .. اللاعبون كانوا في الموعد رغم صعوبة المباراة".

واضاف: "القادم أصعب .. كل ما اقتربنا من الهدف ستزداد الأمور صعوبة".

وتابع: "المنتخب العراقي منتخب عنيد .. دائما مواجهات السعودية والعراق تكون مثيرة .. المهم أن يكون لدينا إيمان بقدراتنا .. مصيرنا بأيدينا ولا يجب أن ننتظر تعطل المنافسين".

ووجه "أفضل لاعب في آسيا 2007" نصيحة فنية للاعبي الأخضر قبل مواجهة العراق, وقال: "المباراة تحتاج لتركيز كامل .. في مواجهاتنا مع العراق يكون الفائز غالبا من يستطيع السيطرة على منتصف الملعب ويملك الأفضلية في الصراعات الثنائية".

وأضاف: "إذا نجحنا في كسب الصراعات الثنائية , فإن الجانب التكتيكي والمهاري دائما في صالحنا".

وعن امكانية عودته لتمثيل المنتخب بعد قرارا عتزاله اللعب دوليا, قال القحطاني: "اعتزلت اللعب الدولي لأسباب شرحتها سابقا .. أنا وجميع اللاعبين السعوديين على استعداد لخدمة المنتخب إذا رأى الجهاز الفني أنه بحاجة لياسر القحطاني أو غيره .. أعتقد أن جميع زملائي اللاعبين الذين اعتزلوا دوليا أو يملكون فرصة المشاركة يشاطرونني الرأي".

واختتم القحطاني حديثه: "إذا كان المنتخب يعتقد بأن ياسر القحطاني قد يضيف شيئا ايجابيا للمجموعة, فأنا بكل تأكيد سألبي نداء المنتخب".