النصر يواصل تحضيراته بمناورة..والمجلس التنفيذي يعقد ثاني إجتماعاته

22.03.2017 | 22:54 (KSA)

دوري بلس - أجرى الفريق الكروي الأول بنادي النصر مساء اليوم مناورة كروية فنية مع الفريق الأولمبي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله، وانتهت المناورة بفوز الفريق الأول بهدف دون مقابل سجله اللاعب فارس العقيل الذي استدعاه باتريس كارتيرون للمشاركة في المناورة.

في حين اكتفى الثنائي عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي بالتدريبات اللياقية، فيما تواجد الحارس عبدالله العنزي والكرواتي إيفان بالعيادة الطبية.

من جهة أخرى عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي مساء اليوم اجتماعه الثاني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المجلس التنفيذي، وبحضور نائب رئيس المجلس رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وأعضاء المجلس يتقدمهم العميد فهد المشيقح والأستاذ منصور الثواب والأستاذ سلمان القريني.

حيث اطلع المجلس على التقارير المالية والإدارية للنادي وما تم اتخاذه من اجراءات بشان الإنتهاء من تسوية عدد من القضايا الخارجية، وتمت مناقشة الإجراءات التي يتم القيام بها لإنهاء كافة القضايا المعلقة وفق إطار زمني محدد.

كما استمع المجلس لتقرير عن مسيرة النادي الحالية والخطة المرسومة للتحضير للموسم القادم، وبارك المجلس قرار تشكيل لجنة فنية برئاسة الكابتن صالح المطلق، إضافة إلى ذلك تم الإطلاع على سير العمل داخل النادي والمسودة المقترحة للهيكلة التنظيمية للنادي.

وفي ختام الإجتماع عبّر الأمير مشعل بن سعود عن شكره وتقديره لجهود إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي من أجل تحقيق تطلعات النادي وعشاقه، مؤكداّ ثقة الجميع بهم وتقديرهم لهم متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد.