موجز الأخبار: الأخضر يبدأ المشوار في تايلاند..والإنضباط تصدر عدد من العقوبات

18.03.2017 | 00:56 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس -

الإتحاد السعودي:
أصدرت لجنة الإنضباط عدة قرارات انضبطاية اهمها كان تغريم يحيى الشهري مبلغ 15 ألف ريال لعدم حضوره لمنطقة التصريحات الحصرية بالجولة21 الماضية، ووجهت اللجنة لفت نظر 

المنتخب السعودي:
أجرى المنتخب أولى تمارينه في معسكره الإعدادي في العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك تحضيراً لمواجهة منتخب تايلاند في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم، وشهدت التمارين تواجد رئيس الإتحاد العربي السعودي عادل محمد عزت

الهلال:
يقيم فريق الهلال الكروي الأول لكرة القدم معسكراً إعدادياً في أبوظبي بداية من يوم الغد السبت حيث سيكون موعد تجمع اللاعبين في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن تبدأ اولى التمارين في الساعة السابعة على ملعب نادي بني ياس.

الفيصلي:
يستأنف فريق الفيصلي الأول يوم غدٍ تدريباته، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة 5 أيام، منحت لهم من قبل المدير الفني للفريق جيوفاني سيلناس.

الأهلي:
يحتفل النادي الأهلي هذه الأيام بمرور 80 عام على تأسيسه، يذكر أن النادي تأسس في يوم 17 مارس من عام 1937 ميلادي واحتفل الحساب الرسمي للنادي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بذلك من خلال فيديو إحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة لجماهير الأهلي في المملكة العربية السعودية.

الشباب:
واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، وتركزت التمارين على زيادة الجرعات اللياقية من خلال تمارين بإشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، وقسم بعد ذلك المدرب سامي الجابر اللاعبين إلى مجموعتين طبقت جمل تكتيكية في منتصف الملعب.

الوحده:
أجرى الفريق الوحداوي تمارينه مساء اليوم الجمعة، واخضع الجهاز الفني اللاعبين لتمارين بدنية ولياقية في صالة الحديد لتقوية العضلات ورفع الجوانب اللياقية لدى اللاعبين.

النصر:
أصدرت لجنة الإنضباط عقوبة بتغريم لاعب الفريق يحيى الشهري مبلغ 15 ألف ريال لإمتناعه عن الحضور لمنطقة اللقاءات الحصرية بعد نهاية مباراة الفيصلي والنصر بالجولة الماضية.

الرائد:
التحق اليوم الجمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم ريان الموسى بالمعسكر الخاص بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ( ب )، حيث يستعد المنتخب من خلال معسكره في مدينة الرياض للتحضير للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في جمهورية أذربيجان خلال شهر  مايو المقبل.

الخليج:
يستأنف الفريق الخلجاوي غدا السبت تدريباته على ملعبه في مقر النادي في سيهات بعد ان تمتع اللاعبين بإجازة لمدة 6 أيام، يذكر أن الفريق سيخوض لقاء ودي أمام نادي الشباب في الأول من شهر أبريل المقبل.