عادل عزت: اللاعبين متحمسين وأرى في أعينهم النصر والتفاؤل

16.03.2017 | 23:04 (KSA)

دوري بلس - أكد رئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت أن المهمة الحقيقية لقيادة بعثة المنتخب المسافرة لبانكوك هي إزالة جميع العوائق التي تواجه المنتخب وتسهيل كافة الإجراءات والعقبات ليظهر المنتخب بشكل مشرّف، وقال في حديثه لوسائل الإعلام:" نسعى لتقديم أفضل ما لدينا لرفع راية المملكة العربية السعودية، ويظهر الأخضر بطل كما عودنا" وأضاف:" نحن سعيدين بالتواصل مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب، لتقديم كافة التسهيلات دائماً".

وطالب عزت من الجماهير السعودية بالدعاء ومساندة المنتخب حتى يظهر المنتخب بطل كما عودنا، وتحدث عن اللاعبين قائلا:" اللاعبين متحمسين لتقديم كل مالديهم، أرى بأعينهم النصر والتفاؤل".

أما قائد المنتخب السعودي الكابتن أسامة هوساوي، فقد أكد جاهزية لاعبي المنتخب للمرحلة الهامة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، مشدداً على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث أمام المنتخبين التايلندي والعرافي لمواصلة الطريق نحو التأهل للمونديال.

وقال هوساوي في حديثه لوسائل الإعلام:" إستعداداتنا انطلقت منذ بداية التصفيات، مباراة تايلاند ومباراة العراقة مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن جاهزين تماماً ولن نخيب آمال جماهيرنا، الفارق النقطي بين منتخبات المجموعة متقارب ولا نريد خسارة أي نقطة".

من جانب آخر شدد عمر هوساوي على صعوبة المواجهات وقوة الخصوم، حيث قال:" جميع المنتخبات قوية، نحن كلاعبين مدركين تماماً حكم المسؤولية وطموحنا مواصلة النتائج الإيجابية في التصفيات".