الهلال يتعادل مع الوحدة الإماراتي.. والفتح يكسب الجزيرة بثلاثية

14.03.2017 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - انتهى لقاء فريق الهلال أمام مضيفه الوحدة الإماراتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وتقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق نواف العابد، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول استطاع الوحدة أن يسجل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 54 سجل الوحدة هدفه الثاني، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الهلال نواف العابد عند الدقيقة 62، وبعدها بسبع دقائق جاء الهدف الثاني والتعادل للهلال عن طريق اللاعب السوري عمر خربين.

وبهذا وصل الهلال للنقطة الخامسة في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الريان، بينما يحتل بيروزي الإيراني المركز الثالث بـ4 نقاط، والوحدة الإماراتي أخيرا بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة من الجموعة الثانية حقق فريق الفتح فوزه الأول في تاريخه في البطولة الآسيوية بعد تغلبه على ضيفه الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت الأهداف الفتحاوية عن طريق علي الزقعان "هدفين" في الدقيقتين 12 و50 وحمد الجهيم في الدقيقة 46، بينما جاء هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 38.

ورفع الفتح رصيده لـ4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثانية، بفارق نقطة عن الثاني لخويا و3 نقاط عن المتصدر استقلال خوزستان، ويأتي الجزيرة في المركز الأخير بدون نقاط.