نائب خادم الحرمين يرعى النهائي .. رابعة للنصر أم ثامنة للإتحاد ؟

10.03.2017 | 12:41 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساء اليوم الجمعة المباراة الختامية على كأس سموه والتي تجمع النصر بالإتحاد على ارض استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض (8:30).

ويسعى الإتحاد لإنقاذ موسمه والفوز بكأس سمو ولي العهد للمرة (الثامنة), بعد أن ودع بطولة كاس الملك , وتضاءلت فرصة الفوز بلقب دوري جميل هذا الموسم, إذ يبتعد الإتحاد عن الهلال "المتصدر" بفارق 12 نقطة مع بقاء 5 جولات فقط على نهاية الدوري .

في المقابل .. يطمح الفريق النصراوي لتحقيق لقب كأس سمو ولي العهد للمرة (الرابعة), ليفتح بعدها ملف كأس خادم الحرمين الشريفين (يواجه الهلال في دور الـ8) , ومن ثم يفتح ملف دوري جميل الذي يبتعد فيه عن الهلال بفارق 11 نقطة (منقوص مباراة عن الهلال).

وتأهل النصر إلى المباراة الختامية من كأس سمو ولي العهد بعد فوزه على الهلال في نصف النهائي 2-0, فيما تأهل الإتحاد بعد فوزه على الأهلي 3-2.

ويدير المباراة تحكيميا الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ, ويساعده أحمد فقيهي وفهد العمري.

"دوري بلس" سيكون حاضرا كعادته في هذا لمناسبة الكريمة, وسيقدم لكم تغطية حصرية وفورية لكل أحداثها (قبل واثناء وبعد المباراة), وذلك عبر موقع وتطبيق دوري بلس, بالإضافة إلى منصات دوري بلس عبر مواقع التواصل الإجتماعي (يوتيوب, تويتر, فيس بوك, انستغرام).