موجز الأخبار: الهلال يواصل الصدارة..والأهلي وصيف في إفتتاح الجولة21

10.03.2017 | 01:21 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس - 

الإتحاد السعودي:
اعرف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت عن سعادته الكبيرة بتشريف سمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف للمباراة النهائية على كأس سموه، مؤكداً على ان هذه دلالة على الاهتمام الكبير والدعم اللا محدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للشباب والرياضيين في مختلف أرجاء المملكة.


النصر:
اختتم الفريق النصراوي تمارينه مساء اليوم الخميس تحضيرا لمواجهة نادي الاتحاد غدا الجمعة في نهائي كأس ولي العهد على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وشهدت التمارين تواجد شرفي وإداري.

الرائد:
واصل الفريق تحضيراته الميدانية بقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي تركزت تمارينه للاعبين على التركيز على المهارات الفردية بالمساحات الضيقة واستلام وتسليم الكرة، وذلك في اطار التحضيرات لمواجهة نادي النصر يوم الثلاثاء المقبل.

الفتح:
في مباراة مثيرة على استاد الامير فيصل بن فهد تلقى النادي الفتحاوي خسارة على يد مستضيفه نادي الهلال بهدف وحيد مقابل لاشيء، بعد مباراة شهدت قتال دفاعي وتكتل من رجالات السيد فتحي الجبال الا ان استفاد الهلال من دربكة داخل منطقة الجزاء ويسجل هدف الانتصار.

الشباب:
يعقد المدير الفني سامي الجابر عصر غدٍ ٥:٠٠ م مؤتمراً صحفياً وذلك للحديث عن لقاء الشباب والفيصلي يوم السبت ، بمشاركة اللاعب محمد عواجي.

الإتحاد:
أكد المدرب سييرا من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية على أهمية المباراة، مشيرا إلى جاهزية الفريق الإتحادي لتحقيق الإنتصار بأولى بطولات الموسم، وأشار إلى أن غياب فهد المولد مؤثر لكن أكد انه يملك بدلاء مميزين.

الخليج:
أكد المدير الفني للفريق السيد جلال قادري أن هدفهم النقاط الثلاث أمام القادسية، وهدفنا الفوز بما تبقى لنا من مباريات الدوري، ونأمل من جماهيرنا الدعم والمساندة لكي نسعدهم.

الوحده:
خسر اليوم الفريق الوحداوي على ارضه وبين جماهيره اما ضيفه الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستمر شبح الهبوط مستمراً حيث يحتل الفريق المركز 12 المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لدوري جميل مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى.

الشباب:
أجرى الفريق الشبابي مرانه الرئيسي التحضيري لمواجهة نادي الفيصلي بمتابعة رئيس النادي وبإشراف المدير الفني الكابتن سامي الجابر الذي تركزت تمارينه على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي يريد انتهاجها في المباراة، واخضع اللاعبين لمناورة فنية ركز من خلالها على رسم النهج التكتيكي واختيار التشكيلة الاساسية.

القادسية:
واصل الفريق بقيادة المدير الفني البرازيلي هيليو دوس انجوس تحضيراته الفنية لملاقاة نادي الخليج يوم السبت المقبل، حيث اجتمع المدرب باللاعبين قبل بداية التمارين ثم فرض تمارين تكتيكية طبق من خلالها جمل فنية عديدة يريد تطبيقها خلال المباراة القادمة.

التعاون:
حقق الفريق التعاوني انتصار مهم في الوقت القاتل على نظيره الاتفاقي بهدف من المهاجم الحسن ندياي، وبذلك يصعد الفريق للمركز الخامس في سلم ترتيب الدوري، يذكر ان جهاد الحسين خرج مصاباً خلال المواجهة وأكد الجهاز الطبي ان اصابته هي في العضلة الخلفية وسيخضع غدا لمزيد من الفحوصات لتحديد الإصابة بشكل دقيق.

الهلال:
حقق الفريق الهلالي انتصار غالياً وسط جماهيره على نظيره الفتح، في مباراة اقيمت في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسجل الهدف الوحيد ياسر القحطاني عند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، لتتواصل الصدارة بفارق 9 نقاط عن اقرب المنافسين.

الأهلي:
حقق الفريق الأهلاوي فوزا سهلا على مستضيفه نادي الوحده على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمه، حيث سجل عمر السومة الهدف الأول والثاني فيما سجل تيسير الهدف الثالث، اما مختار فلاته فسجل هدف الفريق الوحداوي الوحيد بالمباراة.

الفيصلي:
أجرى العنابي مغرب اليوم مرانه الرئيسي، في اطار تحضيراته لملاقاة نادي الشباب يوم السبت المقبل ضمن الجولة 21 من دوري جميل، وتركزت التمارين في مجملها على الجوانب الفنية التكتيكية.

الإتفاق:
خسر فارس الدهناء مواجهته امام التعاون في مباراة ضمن الجولة الـ21 مساء اليوم بنتيجة 1-0 سجله المهاجم ندياي في الوقت القاتل، وبذلك تستمر النتائج الغير مرضية للجماهير الإتفاقية بقيادة الهولندي إلكو شاتوري.

الباطن:
أجرى الفريق السماوي تدريباته اليومية على ملعبه في إطار تحضيراته لمواجهة نادي الإتحاد يوم الثلاثاء المقبل، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية أعقبها تدريبات فنية تكتيكية متنوعة بإشراف المدرب خالد القروني، ثم فرض المدرب مناورة على كامل مساحة الملعب، ليختتم بعدها الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.