موجز الأخبار: النصر يجدد عقد الراهب..وسمو ولي العهد يرعى النهائي الغالي

09.03.2017 | 01:28 (KSA)

دوري بلس - 

هيئة الرياضة:
عبر رئيس هيئة الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعده عن بالغ اعتزازه وتقديره لرعاية سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف لنهائي كأس سمو يوم الجمعة المقبل بين النصر والإتحاد، مشيراً إلى أن رعاية نائب خادم الحرمين الشريفين للنهائي تأكيد على اهتمام القيادة بالرياضة وأبناء الوطن.

رابطة دوري المحترفين:
بعد مشاركة اكثر من 64 ألف مصوّت، توّج مهاجم نادي الهلال كارلوس إدواردو بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ20 من دوري جميل بنسبة 78% مقابل 16% لعبدالفتاح عسيري و5% لإيلتون خوزيه و1% لعبدالمحسن فلاته.

الهلال:
دياز: مواجهة الفتح صعبة، ولكن نريد الفوز ولا غيره، لأن الخسارة خطوة للخلف، وستلغي فوزنا الماضي، مبارياتنا المقبلة هي بمثابة النهائيات ونريد الفوز بها جميعها.

الشباب:
واصل الفريق تمارينه وسط متابعة من رئيس النادي وبإشراف الكابتن سامي الجابر الذي اختتم التمارين بمناورة تكتيكية طبق من خلالها الجمل الفنية التي يريد تطبيقها أمام نادي الفيصلي.

التعاون:
اختتم الفريق التعاوني بقيادة المدرب الروماني جالكا تمارينه التحضيرية لمواجهة نادي الإتفاق يوم الغد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري جميل للمحترفين، حيث تركزت التمارين على الامور الفنية، وتنفيذ الركلات الثابتة.

الوحده:
تلقى مساء اليوم الحارس عبدالله العرّاف مكافأة مالية منحها إياه المهندس ماجد أشعري عطفاً على المستوى الكبير الذي قدمه خلال لقاء الباطن والوحدة في الجولة الماضية، وقد جاء اختيار العراف بناء على استفتاء اجراه الإعلامي حاتم المسعودي لأفضل أربعة لاعبين حيث اكتسح العراف التصويت.

النصر:
رسمياً جددت ادارة النادي عقد المهاجم حسن الراهب بحضور رئيس النادي صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي لمدة موسمين قادمين، من جهة أخرى واصل الفريق اليوم تدريباته التحضيرية لنهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل أمام الإتحاد.

الأهلي:
أعلنت إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي عبر بيان رسمي، عن توضيح لما تم إعلانه سابقاً بخصوص إغلاق التدريبات الخاصة بالفريق حتى نهاية الموسم، حيث نوهت بإن الإغلاق كان قد تقرر خلال فترة التحضير لمباراة الفريق المقبلة أمام نادي الوحدة وليس كما ورد حتى نهاية الموسم.

الرائد:
جددت إدارة النادي بشكل رسمي عقد نجم الفريق وأفضل صانعي اللعب في الدوري سلطان السوادي لمدة ثلاث سنوات، وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي عبدالعزيز التويجري في مقر النادي بحضور أعضاء الشرف.

الإتحاد:
بحضور محمد نور القائد التاريخي، واصل الفريق الإتحادي تمارينه وتحضيراته للنهائي الكبير امام نظيره النصر يوم الجمعة المقبل على كأس سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف.

الفتح:
وصل الفريق الفتحاوي لمدينة الرياض واختتم تدريباته الميدانية تحضيراً لمواجهة نادي الهلال يوم الغد الخميس ضمن مواجهات دوري جميل الجولة 21.

الفيصلي:
واصل الفريق تدريباته الميدانية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث اشتملت التمارين على حصص لياقية وتكتيكية وبمشاركة جميع اللاعبين.

الخليج:
كثف التونسي جلال قادري من مستوى تحضيراته الفنية لفريق الخليج للمواجهة المرتقبة امام نادي ال