">

إلكو: مباراة التعاون صعبة وأثق باللاعبين..والأمير عبدالله بن مساعد يزور النادي

07.03.2017 | 22:10 (KSA)

دوري بلس - أكد المدرب الهولندي إلكو شاتوري على صعوبة لقاء التعاون المقبل في القصيم، عطفاً على رغبة الفريقين في كسب النقاط الثلاث والإبتعاد عن شبح الهبوط، حيث قال إلكو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإتفاق والتعاون:" الجميع يدرك الوضع الحالي للإتفاق، بالفريق لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ 24 نوفمبر الماضي، ونحن نعلم جيدا أهمية المباراة وصعوبتها كون فريق التعاون يلعب في ملعبه ويمتلك عدد من العناصر الجيدة".

وجدد المدرب الهولندي ثقته باللاعبين، مشدداً على أنهم يدركون أهمية المباارة ولديهم رغبة شديدة بالفوز، ولا يوجد بينهم أي متخاذل"، وأشار إلكو بان الاتفاق لم يكن مستحق الخسارة في المباراة الماضية، مشيراً إلى أن الحكم قسى على الفريق بقراراته خلال اللقاء.

من جهته أبدى لاعب الفريق عمر سنين الذي رافق المدرب خلال المؤتمر الصحفي تفهمه للغصب الجماهيري الإتفاقي قائلاً:" لا ألوم الجماهير الإتفاقية في ردة فعلها ومن حقها الغضب بعد عشر مباريات للفريق متتالية دون تحقيق الفوز، ونعدهم بان نعيد لهم الأفراح.

وقال السنين :" اللاعبون نسوا المباريات الماضية وتركيزنا منصب حالياً على المباراة القادمة ولدينا إصرار كبير على الفوز."

في شأن آخر زار النادي عصر اليوم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد حيث التقى برئيس النادي المهندس خالد الدبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي.

وأخذ سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الإتفاق جولة داخل ملعب عبدالله الدبل لكرة القدم بالنادي، حيث جرى فيما بينهم نقاش حول الأمور المتعلقة بالنادي بحضور نائب رئيس النادي المهندس حاتم المسحل وعضو مجلس الإدارة بدر العبدكريم، ومن جهته ثمن المهندس خالد الدبل هذه الزيارة مؤكداً بأنها تعني الكثير لمنسوبي النادي.

ونقل الدبل للأمير عبدالله شكر رئيس وأعضاء هيئة الشرف على هذه الزيارة، مؤكداً بان كلمات الثناء التي سمعها من سموه ستكون حافز ودافع على العمل بكل تفان واتقان في خدمة النادي، وقال الرئيس:" زيارة الأمير عبدالله بن مساعد للنادي، بقدر ما تشرفنا بها في مجلس الإدارة، فقد كانت ذات مردود إيجابي من خلال النصائح والتوجيهات التي استمعنا لها من سموّه، والتي نأمل في ترجمتها على أرض الواقع."