موجز الأخبار: الهلال بالنقطة الـ50 يتصدر، والنصر يستأنف تحضيراته للنهائي

06.03.2017 | 01:26 (KSA)

دوري بلس -

الإتحاد السعودي:
وصل بعثة الحكام السعوديين المكونة من فهد المرداسي وتركي الخضير وعبدالله الشلوي ومحمد العبكري إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في ورشة عمل للحكام الإضافيين التي تنضمها لجنة الحكام بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة من 7-12 مارس الحالي.

رابطة دوري المحترفين:
أعلنت الرابطة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " عن تخطي عدد الحضور الجماهيري لهذا الموسم الرياضي لأكثر من مليون متفرج حضروا في ملاعب الدوري هذا الموسم.

الفتح:
عاود الفريق الفتحاوي تدريباته تحت قيادة السيد فتحي الجبال، وذلك للإستعدادا للمواجهة القادمة امام المتصدر نادي الهلال يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ21 من دوري جميل، وسيجري البرازيلي ناثان غدا فحوصات طبية على موضع اصابته التي تعرض لها أمام الشباب.

الرائد:
واصل رائد التحدي تمارينه بقيادة ناصيف البياوي الذي فرض خلال الحصة التدريبية تمارين القوة والتحمل على اللاعبين، وايضا كان التركيز على زيادة الجرعات اللياقية للاعبين لرفع لياقتهم وتقوية العضلات.

الهلال:
حقق الفريق الهلالي مساء اليوم انتصارا مهماً على خصمه الإتحاد في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-1 للهلال، سجلها كلا من ادواردو وعمر خربين وختمها نواف العابد، ليطير الفريق بالصدارة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

الإتفاق:
أكد رئيس النادي خالد الدبل في اجتماع أجراه مع اللاعبين، ثقته بهم وبقدرتهم على اعادة الفريق لمساره الصحيح، وتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة، مشدداً على دعم أعضاء الشرف والداعمين باللاعبين ومجلس إدارة النادي.

النصر:
إستأنف الفريق الأول لكرة القدم تمارينه الإستعدادية للنهائي المرتقب يوم الجمعة المقبل على لقب كأس سمو ولي العهد، أمام نظيره نادي الإتحاد، وغاب عن التمارين كلا من شايع شراحيلي وسامي النجعي.

الإتحاد:
خسر الفريق اليوم قمة الجولة الـ20 أمام نظيره نادي الهلالي، في مباراة شهدت تقدم اتحادي بهدف العكايشي بالشوط الأول لكن الهلال استطاع ان يقلب الطاولة وينتصر بنتيجة 3-1، وبهذه الهزيمة.

الفيصلي:
عاد الفريق الفيصلاوي إلى تمارينه على ملعب النادي في حرمه، واقتصرت الحصة التدريبية على تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء السابق، فيما اشتملت تدريبات باقي اللاعبين على الجوانب الفنية واللياقية، واختتمت بمناورة في منتصف الملعب.

التعاون:
طالب مدير الفريق التعاوني الأستاذ عبدالله الدخيل في اجتماع أجراه مع اللاعبين بضرورة العودة لمستوياتهم المعروفة، مبينأ ثقة جميع التعاونيين بهم، حيث تعهد اللاعبين على مسح الصورة السلبية واعتذارهم عنها من خلال المباراة القادمة.

الوحده:
واصل الفريق الوحداوي تمارينه بقيادة المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن في مقر النادي، واشتملت التدريبات على عدد من التمارين الفنية التكتيكية.

الشباب:
منح المدير الفني للفريق الشبابي الأول سامي الجابر اللاعبين راحة، وذلك بعد فراغهم من مباراة الفتح الماضية، وسيعود الفريق ليستأنف تدريباته يوم غد الإثنين.

القادسية:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليومية بقيادة أنجوس بحصة تدريبية صباحية في النادي، حيث اكتفى اللاعبين المشاركين بالمباراة الماضية بتمارين استرجاعية، فيما قام اللاعبين الباقين بالتمارين الإعتيادية اشتملت على تمارين لياقية.

الخليج:
عاد عميد المشجعين لنادي الخليج ناصر شبر لقيادة مدرج النادي، ودعا جماهير الدانة كافة للحضور والمساندة في الإستحقاقات القادمة هذا الموسم.