الجولة 20 .. الشباب يواجه الفتح , والتعاون يستضيف القادسية

04.03.2017 | 13:06 (KSA)

دوري بلس - تستكمل الجولة الـ20 من مباريات دوري جميل اليوم السبت بثلاث لقاءات , حيث يحل الشباب ضيفا على الفتح, فيما يستقبل التعاون نظيره القادسية, ويحل الأهلي ضيفا على الخليج .

الفتح x الشباب

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يحل الشباب خامس الترتيب بـ 26 نقطة ضيفا على الفتح صاحب المركز ماقبل الاخير بـ 15 نقطة .

ويملك الفتح فرصة مغادرة منطقة الهبوط هذا الاسبوع في حال تمكن من الفوز والذي سيقفز به إلى المركز الثاني عشر ليتقدم على الوحدة (17 نقطة) والذي تعادل أمس الجمعة مع الباطن 1-1.

في المقابل .. يريد الشباب تأمين مركزه الخامس من خطر التعاون والذي يملك 24 نقطة ويستضيف القادسية لاحقا.

الشباب فشل في تحقيق الفوز في آخر 4 جولات , حيث تلقى ثلاث خسائر وتعادل مع الخليج في الجولة الـ18 .. بل إن الشباب بقيادة المدير الفني الوطني سامي الجابر حقق انتصار وحيد في آخر 11 جولة (على الباطن 3-1) .


التعاون x القادسية

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يخوض التعاون لقاءا صعبا جدا ضد مضيفه القادسية والذي يسجل نتائج مميزة في الفترة الأخيرة تحت قيادة البرازيلي هيليو آنجوس .

القادسية صاحب المركز الـ9 بـ 21 نقطة , حقق 8 نقاط من أصل 12 نقطة في آخر 4 جولات رغم صعوبة المباريات فيها .. إذ انتصر "بنو قادس" على النصر ثم تعادلوا مع الهلال قبل أن يهزمو الأهلي 4-1 , ثم تعادلوا مع الباطن في الجولة الماضية 1-1.

التعاون سابع الترتيب بـ 24 نقطة, فاز على الفتح في الجولة الماضية 2-0 , قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة في البطولة الآسيوية على يد استقلال طهران الإيراني 3-0.

التعاون سيخوض ثلاث لقاءات مهمة في الفترة المقبلة, إذ سيلاقي الإتفاق يوم 9 مارس في الدوري, ثم يرحل للإمارات يوم 13 مارس لملاقاة الأهلي الإماراتي في الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية, قبل أن يعود لمواجهة الإتفاق مرة أخرى في دور الـ8 من كأس الملك يوم 30 مارس.