النصر يستقبل الفيصلي وعينه على (الإتحاد والهلال)

03.03.2017 | 13:07 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي النصر عند الساعة 8:30 من مساء اليوم جمعة نظيره الفيصلي في لقاء لحساب الجولة الـ20 من منافسات دوري جميل .

ويدخل النصر اللقاء وهو في المركز الثاني بـ 41 نقطة , متفوقا على الإتحاد (الثالث) بنظام المواجهات المباشرة, وخلف الهلال (المتصدر) بفارق 6 نقاط .

ويلتقي الإتحاد والهلال الأحد في ختام الجولة الـ20 , في لقاء ينتظر منه الجماهير النصراوية خسارة منافسهم الهلال لتضييق الخناق عليه قبل نهاية الدوري بـ6 جولات, إذ سيفصل النصر عن صدارة الترتيب حينها 3 نقاط فقط .

ويسجل النصر نتائج مميزة منذ استلام المدرب الفرنسي "كارتيرون" مهام التدريب خلفا للمقال زوران ماميتش, حيث لعب الفريق تحت قيادة كارتيرون 3 مباريات كسبها كلها (مع الوحدة 2-1 ثم مع الأهلي 2-0 في الدوري, ثم كسب النهضة في كأس الملك 2-0 ).

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة النصراوية دخول المهاجم نايف هزازي في القائمة الأساسية للمباراة بعد أن سجل اللاعب ثلاث أهداف في آخر مباراتين, مستغلا توقف هداف الفريق ومهاجمه الأساسي محمد السهلاوي عن التسجيل.

وغاب السهلاوي صاحب المركز 11 في قائمة هدافي الدوري بـ 6 أهداف عن هز شباك خصوم النصر منذ ثلاث مباريات, حيث يعود آخر هدف سجله السهلاوي في الرابع من فبراير الماضي, عندما كسب النصر مستضيفه الخليج 3-0 في الجولة 17.

في المقابل .. "عنابي سدير" تمكن في الجولات السبع الأخيرة من الفوز في مباراتين وخسر مباراتين وتعادل في 3 مباريات, ليجمع 9 نقاط من أصل (21 نقطة) جعلته يحتل المركز الحادي عشر بـ 18 نقطة, مبتعدا عن منطقة الهبوط بفارق 3 نقاط .

هذه النتائج لم تكن مرضية لإدارة الفيصلي التي قررت الاستغناء عن خدمات المدرب الكرواتي ايكوفيتش والتعاقد مع الإيطالي جيوفاني سوليناس والذي بدأ مشواره بالفوز على الخليج 2-1 في كاس الملك والتأهل لدور الـ8.

جماهير الفيصلي تعول كثيرا على المستوى الفني المميز للمهاجم البرازيلي لويس غوستافو والذي سجل 6 أهداف في الدوري وصنع هدفين, بالإضافة إلى تسجيله هدفين في كاس الملك .

غوستافو مهددا بالإيقاف في الجولة المقبلة في حالة حصوله على بطاقة صفراء أمام النصر, حاله كحال الثلاثي أحمد عباس ومحمد سالم ومحمد مجرشي, بينما أوقف بالفعل مدافع الفريق نادر المولد عن مباراة النصر الليلة بسبب البطاقات الصفراء .