موجز الأخبار: التحضيرات الفنية متواصلة من الفرق..وقضية العويس تتمدد!

03.03.2017 | 00:15 (KSA)

" موجز اخبار اليوم "

الإتحاد السعودي:
أصدر سعادة رئيس الإتحاد العربي السعودي المهندس عادل عزت عن تشكيل فريق عمل للتحقيق بشكل رسمي في قضية اللاعب محمد العويس على أن تعلن النتائج خلال أربعة أسابيع.

الهلال:
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته وذلك تحضيراً للمواجهة المرتقبة في الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين أمام نادي الإتحاد يوم الأحد المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، وشهدت التدريبات غياب كل من فهد الثنيان وسالم الدوسري المصابين ، والذي تأكدت عدم مشاركتهم في لقاء الإتحاد المقبل، ومن جهة أخرى انهت إدارة النادي اجراءات إعارة البرازيلي تياغو ألفيس إلى نادي شيميزو الياباني.

الخليج:
أكد مدرب الفريق جلال قادري ثقته باللاعبين، وعلى قدرتهم على تحقيق الفوز على الأهلي، مشيراً أن الفريق سيخوض كافة المبارايات المتبقية كمباريات الكؤوس لأنها كلها مهمة للبقاء ضمن أندية دوري جميل والإبتعاد عن شبح الهبوط.

الباطن:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تحضيراته الفنية النهائية، لملاقاة نادي الوحدة يوم غد الجمعة ضمن الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين.

الشباب:
انهى الفريق الشبابي بقيادة الكابتن سامي الجابر تحضيراته لمواجهة نادي الفتح ضمن الجولة القادمة من دوري جميل، وأجرى الجهاز الفني مناورة على كامل الملعب في ختام التدريبات اختير على اثرها العناصر الأساسية لتشكيلة المباراة، من جهة اخرى اشارت مصادر صحفية عدة إلى أن اللاعبين حسن معاذ وعبدالله الأسطا على وشك دخول الفترة الحرة من عقودهم مع الفريق ولازال هناك صمت من الإدارة ولم تتقدم بأي عرض للتجديد.

التعاون:
كثف الفريق الكروي الأول بنادي التعاون تحضيراته الميدانية بقيادة المدرب جالكا، وذلك لمواجهة نادي القادسية ضمن مواجهات الدور الـ20 من دوري جميل للمحترفين، وشهدت التمارين عودة عبدالمجيد السواط للمشاركة بالتمارين الجماعية، ومتابعة من رئيس النادي واعضاء الشرف ومجلس الادارة.

الرائد:
حقق الفريق الرائداوي في افتتاحية الجولة الـ20 من دوري جميل فوزاً صعباً ومهم جداً امام نادي الاتفاق بين ارضه وجمهوره، بنتيجة 1-0 سجله الهداف اسماعيل بانغورا عن طريق ضربة جزاء ليصعد الفريق للمركز السادس برصيد 26 نقطة خلف الخامس نادي الشباب.

الإتحاد:
أكد المهاجم احمد العكايشي عدم صحة الأقاويل التي نشرت مؤخراً، والتي أكدت رفعه لشكوى على ادارة النادي بسبب استلامه شيك بدون رصيد من أحد أعضاء شرف النادي، واكد اللاعب عبر حسابه الشخصي في تويتر بان علاقته مع رئيس النادي والإدارة جيدة ولاتوجد أي مشكلة معها.

القادسية:
اختتم الفريق تحضيراته الفنية لمواجهة نادي التعاون يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري جميل، بقيادة السيد هيليو دوس انجوس الذي فرض مناورة ودية طبق من خلالها عدة جمل تكتيكية يود انتهاجها خلال المباراة.

الإتفاق:
خسر الفريق الإتفاقي مواجهته في افتتاح الجولة الـ20 من دوري جميل على أرضه وبين جمهوره، من فريق الرائد بهدف وحيد مقابل لاشيء، وتجمد رصيد الفريق بـ22 نقطة محتلا المركز الثامن بفارق نقطة عن القادسية صاحب المركز التاسع بـ 21 نقطة.

النصر: 
تكفل عضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ تركي المشيقح بتكاليف معكسر الفريق الأول لمباراة النصر والفيصلي مساء غداً والتي تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد.

الوحده:
وصلت بعثة الفريق الوحداوي إلى مدينة حفر الباطن، وانهت استعداداتها لمواجهة نادي الباطن، حيث أدى اللاعبين تمارينهم اليوم على ملعب نادي الباطن الذي ستقام عليه المباراة غدا الجمعة ضمن الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين.

الفتح:
واصل الفريق تحضيراته الميدانية بقيادة فتحي الجبال لمواجهة نادي الشباب بعد يوم الغد السبت ضمن الجولة العشرين من مباريات الدوري، واختتمت التمارين بمناورة ودية على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الجهاز الفني عدد من الجمل الفنية المراد تطبيقها خلال اللقاء.

الفيصلي:
يواجه الفريق الفيصلاوي يوم الغد عند الساعة الـ8:30 مساء نظيره نادي النصر على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من دوري جميل، وفي إطار ذلك انهى الفريق مغرب اليوم الخميس تحضيراته الميدانية استعدادا للمباراة، حيث تركزت التجهيزات الفنية التي اقيمت على الملعب الرديف لملعب الملز على تدريبات تكتيكية خلال مناورة على منتصف مساحة الملعب، واختتمت التدريبات بتمارين على الكرات العرضية والثابته.

الأهلي:
واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الإعتيادية بإشراف المدير الفني السويسري جروس الذي وجه اللاعبين بتطبيق التكتيك المطلوب خلال اللقاء،  يذكر ان المدرب وجه بإغلاق التمارين استعدادا لمباراة الخليج يوم السبت المقبل.